اختبار جديد قد يوقف مبيعات هاتف #GalaxyS8

0

يبدو أن هاتف سامسونج الجديد جلاكسي إس8 لم يسلم من الإنتقادات، فرغم أنه ينافس الهواتف الرائدة التي تم إطلاقها مؤخرا، إلا أنه يحتوي على العديد من المشاكل والتي جعلته محطة أنظار الإعلام، بداية بظهور بإحمرار الشاشة والتشغيل التلقائي للهاتف، و من ثم جاء دور الشاشة التي قام فريق ألماني خاص يدعى Test. de باختبار شاشة هاتف جلاكسي إس8 حيث خلص الإختبار بنتيجة غير متوقعة.
قد تكون النتيجة بالفعل غير متوقعة وصادمة بعد النتيجة التي أكدت أن هاتف جلاكسي إس 8 يحتوي على زوايا قابلة للإنكسار بسرعة عكس الهواتف الأخرى التي تم وضعها في نفس الإختبار، ويبدو أن الإختبار الذي وضعه الفريق لم يصمد له هاتف سامسونج جلاكسي إس8 لمدة طويلة، حيث أن الفريق إبتكر طريقة تسمح للهاتف بالسقوط من إرتفاع يزيد عن 70 سم حيث يسقط الهاتف مرارا وتكرارا، ويهدف هذا الإختبار إلى تحديد مدى صلابة الهاتف ومثانته، حيث أن أغلب الهواتف الذكية خضعت لنفس الإختبار إلا أنها لم تتأثر بشكل كبير أي أنها مجرد خدوشات فقط، عكس جلاكسي إس8 الذي أتبث أن زواياه دائرية قابلة للكسر بسهولة، وتعتبر أضعف نقطة في الهاتف، حيث أن الهاتف مزود بزجاج Gorilla Glass 5 والذي لم يصمد إلا لخمسين مرة من محاولة سقوط فقط، في حين أن شاشة اللمس واللوحة الخلفية لم تتأثر بشكل كبير. .
لدى فإن فريق Test. De الذي يتكون من مختبرين يقترحون على مستخدمي هواتف جلاكسي إس8 إستخدام حافظة الهاتف، رغم أن إستعمال حافظة الهاتف قد يسلب شعور الإستمتاع بتصميم الهاتف لكن تبقى حماية الهاتف ضرورية خاصة أن سعره يصل إلى 985 دولار

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق