لمبتك

بعد بطارية Note 8 مستخدمون يشتكون من شاشة Galaxy S8

0

يشتكي عدد من مالكي هاتف Galaxy S8 من سامسونج من وجود مشكلة في الشاشة تجعلها تشتغل تلقائيًا.

لا شك أنه من المستحيل أن تجد هاتفًا ذكيًا مثاليًا، فمع أن هاتف Galaxy S8 من سامسونج، مع أخيه Galaxy Note 8، يُعدّان من أهم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في العام المنصرم، إلا أنهما غير محصنين من المشكلات، فبالتزامن مع شكاوى من مشكلة في بطارية هاتف Galaxy Note 8، ظهرت مشكلة في شاشة هاتف Galaxy S8.

ووفقًا لمستخدمين توجهوا إلى منتديات سامسونج الرسمية ومجتمع “ريديت”، فإن شاشة هواتف Galaxy S8 خاصتهم تعاني من مشكلة تجعلها تشتغل تلقائيًا على نحو عشوائي.

 
واستنادًا إلى المعلومات المقدمة من قبل المستخدمين المتضررين، فإن الشاشة تشتغل، حتى مع إطفائها عن طريق النقر على زر الطاقة أو ترك الهاتف ليدخل في وضع الاستعداد تلقائيًا. وأوضحوا أن الشاشة تشتغل تلقائيًا لمدة 10 ثوانٍ قبل أن تنطفئ مرة أخرى.

ويبدو أن المشكلة تتكرر خلال اليوم، ما يعني أن ذلك سوف يؤثر على بطارية الجهاز ويعجل في نفاد الطاقة. هذا وقد أكد المستخدمون المتضررون أن المشكلة لم تُحلّ حتى بعد إعادة ضبط أجهزتهم والدخول في الوضع الآمن وتحرير الكاش.

ولتأكيد وجود المشكلة قام أحد المستخدمين المتضررين بتسجيل مقطع مصور ثم نشره على موقع يوتيوب، يُظهر كيف أن شاشة الهاتف اشتغلت تلقائيًا مع أن غطاء الهاتف كان مغلقًا.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يُعرف بعد مدى انتشار المشكلة ولا يُعرف ما سببها، مع العلم أن المشكلة لم تُصب هواتف Galaxy S8 فحسب، فقد وردت أنباء أن هاتف Galaxy S8 Plus يعاني من ذات المشكلة.

والآن يُنتظر أن تقوم سامسونج بإصدار بيان يتعلق بالمشكلة.

ألديك هاتف Galaxy S8؟ هل عانيت من مشكلة مع شاشته؟ شاركنا تجربتك للهاتف بالتعليقات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق