جهاز سامسونج برقم موديل GT-I9405 قد يكون note 3 neo

0

منذ وقت ليس ببعيد ، قامت شركة سامسونج بتحديث منتجاتها بعد إضافة أجهزة لوحية جديدة ومتعددة إلى مجموعتها ، من جهاز 12.2 Galaxy NotePro ذو شاشة الـ 12.2 إنش ، إلى Galaxy TabPro ذو الـ eight.4 إنش .

ولكن إطلاق مجموعة كبيرة من الأجهزة اللوحية لا يعني أن الشركة لاتقوم بالعمل على أجهزة و أدوات أخرى ، بل تقوم بالعمل كعادتها على هواتف ذكية جديدة .

لقد سمعنا عن إصدارات لايت من مختلف أجهزة سامسونج ، بما في ذلك جراند نيو ” Galaxy Grand Neo ” ، و جهاز نوت 3 نيو ” Galaxy be aware 3 Neo ” .

مؤخرا ، شوهد جهاز غامض وكان ملفت في الوسط التكنولوجي ، حيث ظهر على موقع ” Zauba ” ، وهو يحمل شاشة حجمها 5.5 إنش ، مع رقم طراز ”  GT-I9405 ” .

هذا الجهاز الجديد ،  GT-I9405 ، يشق طريقه إلى الهند مع شاشة 5.5 إنش ، حيث تقوم سامسونج بإجراء دراسات عليه لإغراض البحث والتطوير ، سيأتي يثمن 533 $ دولار أمريكي .

استندا إلى بعض المعلومات المعطاة عنه ، فقد يكون هذا الجهاز هو جالاكسي نوت 3 نيو الجديد ” Galaxy note 3 Neo ” ، الذي رأيناه عدة مرات في الماضي .

وبناءا على العديد من الشائعات ، سيكون الهاتف بشاشة 5.5 إنش وبدقة 720 p ، معالج ثنائي النواة يعمل بتردد قدره 1.7 GHz جيغا هرتز ، وبالإضافة أيضا إلى معالج هيكسا ثنائي النواة ” Hexa ” ذو تردد 1.3 GHz جيغا هرتز ، وذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 2 جيغا بايت .

تشمل المواصفات الأخرى ذاكرة تخزين بسعة 16 جيغا بايت ، مع إمكانية توسيعها بفضل فتحة الذاكرة microSD ، والكاميرا الخلفية بدقة eight ميغا بايت للصور و تصوير الفيديو ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 1.9 ميغا بايت .

وطبعا واي فاي ، بلوتوث ”  Bluetooth 4.0 ” ، بطارية بقوة three.100 mAh ، توافق مع جالاكسي جير ، منصة تشغيل أندرويد بنسخة ”  Android 4.three Jelly Bean ” .

ليس هناك كلمة واحدة مؤكدة حول هذا الجهاز ، أو عن زمن إطلاقه ، ولكن على أساس وتيرة التسريبات التي تظهر والمتعلقة به ، فإن التخمينات للإطلاق الرسمي أنه لن يكون بعيدا .

ما رأيكم ؟

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق