حساس البصمة لسامسونج يتسبب بمشاكل ماهي

Fingerprint Sensor for Samsung Causes Problems

0

تشير مصادر تقنية ان التقنية التي تستخدمها سامسونغ في تصنيع نوت 8 و التي تشير الى ان مستشعر بصمة الأصبع سيكون مدمج مع الشاشة

حيث تصبح المنطقة التي يتواجد فيها هذا الحسّاس بشدة لمعان أكبر من باقي المناطق. وهذا قد يكون سبب أساسي في عدم تزويد هذه التقنية في الهاتف المقبل للشركة الكورية Samsung Galaxy Note 8 .

تشير التقارير إلى أنّ تكنولوجيا حسّاس البصمة على الشاشة لشركة سامسونج لن يدخل الانتاج بكميات كبيرة حتى مطلع العام المقبل 2018 أي بشكل متزامن مع الإعلان عن الهاتف الرّائد المقبل Samsung Galaxy S9 و الذي قد يُزوّد بها باحتمال كبير، كما تُشير المصادر أيضاً إلى أنّ التجارب التكنولوجية و كذلك اختبارات الأمان التي تقوم بها الشركة الكورية قد تؤدّي إلى تأجيل إطلاق Samsung Galaxy Note 8 لكي لا تتكرر مشكلة انفجار البطّارية والتي حصلت مع سابقه.

كانت التقارير السابقة تشير إلى الإعلان عن الهاتف المذكور Galaxy Note 8 سيكون في منتصف شهر آب-أغسطس المقبل إلا أن التقارير الجديدة أشارت إلى أنّ الإعلان عنه قد يتم في معرض IFA في برلين مع بداية شهر أيلول-سبتمبر المقبل وذلك بالتزامن تقريباً مع إعلان ابل عن هاتفها الجديد ايفون 8.

مصدر الخبر: Android Headlines

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق