خمسة ملايين هاتف جالاكسي نوت 3 تم شحنها خلال أقل من شهر

0

 

كشف الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج، JK Shin، أن الشركة شحنت نحو خمسة ملايين هاتف “جالاكسي نوت three″ Galaxy observe 3، وذلك خلال الشهر الأول من إطلاق الهاتف اللوحي في الأسواق، وتحديدًا خلال 28 يوم فقط.

ومن غير المعروف كم هو عدد الأجهزة المباعة من هذا العدد الضخم، كون الشركة أعلنت عن عدد الوحدات التي تم شحنها، والتي ليست بالضرورة في أيدي مستخدمين فعليين، وإنما قد تكون على رفوف المتاجر.

ولكن على أي حال، فإن عددًا كبيرًا كهذا يعني أن الهاتف اللوحي الشهير بقلم S Pen يتلقى طلبًا كبيرًا، كما أن هذا العدد الكبير يُمثل فارقًا واضحًا مقارنةً بالنسخ السابقة من هذه السلسلة، حيث تطلب هذا العدد حوالي خمسة أشهر من أجل شحن الجيل الأول Galaxy notice، فيما تطلب شهرين من أجل هاتف Galaxy word II.

وكانت سامسونج قد كشفت عن Galaxy word three الشهر الماضي، والذي يملك شاشة بدقة Full HD وبقياس 5.7 إنش، ومعالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائية RAM سعة three غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة thirteen ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، وبطارية سعة 3200 ميلي أمبير، ويبلغ سُمكه eight.3 ملم ووزنه 168 غرام

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق