سامسونج تعتزم إطلاق نسخة مصغرة من الهاتف Galaxy S4 Active

0

تعتزم شركة “سامسونج” إطلاق نسخة مصغرة من الهاتف “جالاكسي إس four أكتيف” المضاد للماء، وهي النسخة التي تطورها الشركة الكورية الجنوبية تحت الاسم الرمزي GT-I8580.

وكشف المركز الصيني لاعتماد أجهزة الاتصالات (Tenaa) عن صور للهاتف GT-I8580، وهي الصور التي أظهرت أن الهاتف الجديد سيملك شاشة أصغر من الهاتف “جالاكسي إس four أكتيف” وتصميم مختلف للجهة الخلفية من الجهاز.

وينتظر أن يملك الهاتف الجديد شاشة بقياس four.sixty five بوصة، بدلاً من قياس 5 بوصة المزود بها الهاتف “جالاكسي إس four أكتيف”، تمتاز بدرجة وضوح متوسطة نسبياً تبلغ 480×800 بكسل.

وظهرت نتائج لإختبار أداء للنسخة GT-I8580 أوضحت أن الهاتف سوف يزود بمعالج ثنائي النواة يعمل بسرعة 1.2 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 305.

وتشير النتائج إلى أن “سامسونج” دعمت الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة zero.3 ميجابيكسل، ونظام تشغيل “أندرويد 4.2″.

ويتوقع أن تطرح الشركة الكورية الجنوبية تلك النسخة المصغرة بسعر منخفض مقارنة بالهاتف “جالاكسي إس four أكتيف”، إلا أن الشركة لم تكشف عن أي معلومات تؤكد موعد طرح الجهاز وسعره.

يذكر أن الهاتف “جالاكسي إس 4 أكتيف” يعد النسخة المضادة للماء والغبار التي أطلقتها “سامسونج” من الهاتف “جالاكسي إس 4″، وهي النسخة التي تم إطلاقها في يونيو الماضي.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق