سامسونج تعتزم الكشف عن Galaxy S5

Samsung-Galaxy-S-VI-concept-1

تعتزم شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية إطلاق الجيل الجديد من هواتف “جالاكسي” التي تنتجها الشركة، وهو الهاتف “جالاكسي إس 5″ Galaxy S5، في مطلعِ العامِ المُقبل، حسب ما جاء في تسريب نشره موقع “Naver” الكوري والعائد لأحد الموظفين السابقين في “سامسونج”.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف “جالاكسي إس 5″  في شهر يناير من العام 2014، أي بعد أقل من عام عن إطلاق سلفه “جالاكسي إس four″، حسب ما أشار التقرير.

وسيتم تزويد “جالاكسي إس 5″ بمعالج “Exynos” من إنتاج “سامسونج”، من المحتمل أن يكون ثُماني النواة بمعمارية 64 بت، حسب التقرير.

ويُذكر أن تقريراً سابقاً كان قد أشار إلى أن “سامسونج” تعتزم تزويد هاتفها القادم “جالاكسي إس 5″ بكاميرا ذات دقة sixteen ميجابيكسل مزودة بشريحة المثبّت البصري للصورة، وهي نفس الشريحة المستخدمة في هاتف “جالاكسي إس four زووم” الذي يُعتبر مزيجًا مابين الهاتف والكاميرا.

Tags:

About Bakry Kitua

مؤسس موقع لمبتك مهتم بعالم التقنية و التكنولوجيا الحديثة " مهتم بشكل خاص في عالم الاندرويد " مدون هاوي ولكن أحب الاحتراف

You may also like...

0 thoughts on “سامسونج تعتزم الكشف عن Galaxy S5”

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

     

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Follow Us | تابعنا

 

المراجعة

عندما أعلنت جوجل عن نظام الأندرويد كيت كات، كان النظام يحمل عدد من التغيرات البسيطة في التصميم، لكن الأندرويد L أصبح يملك تصميم جديد و أحدث نقلة نوعية في تصاميم نظام الأندرويد. إذا كنت تريد مشاهدة الفرق بين النظام السابق و الجديد، إليك مجموعة كبيرة من الصور في الأسفل، ولا تنسى أن تخبرنا كيف ترى النظام الجديد من ناحية واجهة المستخدم.

ما رايك بنظام Android L

ممتاز - 75%
جيد - 47%
سىء - 8%

43%

تقييم المستخدمون: 3.87 ( 20 أصوات)
43
Wordpress SEO Plugin by SEOPressor

رخصة المشاع الابداعي موقع لمبتك مرخّص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0 دولي.