سماعات ابل AirPods اكثر مبيعاً رغم الانتقادات !

0

سماعات آبل اللاسلكية Apple AirPods تعتبر من منتجات آبل الحديثة نسبياً فقد تم إطلاقها أواخر العام الماضي ، رغم ذلك يبدو أنها حققت نجاحاً لا بأس به رغم الانتقادات الواسعة بسبب تأخير إطلاقها و غلاء سعرها فضلاً و ـاخر شحنها و عدم توافرها للشراء في الكثير من المناطق حول العالم بصورة دائمة.

 

سماعات Apple AirPods الأكثر مبيعاً حتى الآن في 2017 !

على الرغم من أن إطلاق آبل لسماعاتها اللاسلكية جاء متأخراً نسبياً و في وقت كانت الغلبة و الأسبقية فيه لمنتجات سوني و سامسونج و Bragi و غيرهم إلا أن سماعات آبل استطاعت حتى الآن و منذ إطلاقها في ديسمبر الماضي تحقيق مبيعات جيدة متفوقة على الجميع .

 

بحسب شركة NPD Group لأبحاث السوق ، فإن عدد السماعات اللاسلكية المباعة داخل الولايات المتحدة فقط بلغ 900,000 وحدة استحوذت سماعات Apple AirPods وحدها على 85% من إجمالي تلك المبيعات حتى الآن.

توقعات مشرقة لسماعات Apple AirPods

وفقاً أيضاً للمحلل و المستثمر التقني الشهير Gene Munster فإن من المتوقع أن تكون أرباح آبل من سماعاتها اللاسلكية أكبر من أرباحها التي تجنيها من ساعاتها الذكية بحلول عام 2020 ، كما ينتظر أن يزيد سعرها خلال تلك الفترة من 160 دولاراً أمريكياً إلى 200 دولاراً أمريكياً.

 

آبل أعلنت عن سماعات AirPods لأول مرة قبل عام في مؤتمر آيفون 7 العام الماضي ، و من المتوقع أن نرى إصداراً جديداً منها في مؤتمر آبل القادم هذا العام بجانب إصدارات آيفون 8 و الجيل الثالث من ساعتها الذكية يوم 12 سبتمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق