شركة هواوي تعلن عن طرح ساعات يد ذكية و عن جهاز لوحي جديد

 

صحيح اننا نعلم ان هواوي اعلنت عن عدم طرح اي ساعة ذكية لهذا العام , و لكنها لم تقول انها لن تطرح ساعات جديدة تعمل على نظام Tizen ,

حيث ان آخر الاشاعات عن OEM كانت تقول انه لا يوجد شيء تقدمة باتجاه الهواتف الذكية لهذه اللحظة ولكنهم اعلنوا عن اصدار جديد في 18 اكتوبر الذي يمكن ان يتضمن اجهزة ذكية قابلة للارتداء و كذلك اجهز لوحية اشاعات اعتمدت على بعض الصور الاعلانية المسربة .
في حين أن الساعة الذكية التي بنظام Android Wear قد تم استبعادها من قبل العلامة التجارية الصينية، وهذا لا يعني أنهم توقفوا عن البحث عن منصات اخرى يمكن ارتداؤها .

حيث بعض التسريبات تشير الى شكل دائري كبير مع حزام و كلمة S1 كتب عليها و التي يمكن ان تحمل اسم Honor S1 و كانت التسريبات تشمل صور للساعة و عليها قطرات من الماء .

 

gsmarena_002
و هنالك اشاعة ثانية عن اصدار جهاز لوحي او ربما هاتف يحمل شاشة كبيرة جداً مع خلفية مناطيد طائرة , صحيح ان الخبر غير مؤكد و لكن الاعتقاد عن صدور اجهزة جديدة تحمل اسم Honor سوف تنظم الى باقي منتجاتها .

 

gsmarena_004
18 أكتوبر هو مجرد أيام قليلة، و لذا فإننا على الأرجح سوف نسمع المزيد عن هذه الساعة الذكية الجديدة والكمبيوتر اللوحي / فابلت من خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

هل انت ممن يستخدم هواتف هواوي واجهزتها ؟

شاركنا بتعليقك

حول Bakri Kitoua

عاشق و متابع للتقنية ,,, مدير موقع لمبتك

يمكنك أيضا مشاهدة

بيانات مستخدمي واتساب يتم سرقتها !

من اكبر ميزات منصة الاندرويد هي القدرة على العمل العمل مع كافة انواع الملفات بالطريقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *