كل ما نعرفه عن هاتف جوجل Pixel 2 و Pixel XL2

0

من المتوقع الإعلان عن الهاتفين في الأسبوع الأول من تشرين الأول بنفس موعد إطلاق الإصدار السابق العام الماضي.

مع عدم توفر أي معلومات رسمية عنهما، فإن الشيء الوحيد المؤكد هو كثرة التسريبات والشائعات التي صدرت حولهما، سواء حول الشكل والتصميم أو المواصفات والخصائص، معظم هذه الشائعات والتسريبات لم يتم التأكد منها بشكل رسمي، ومن المتوقع أن يستمر الوضع على هذا المنوال حتى اليوم الذي سيتم فيه الإعلان عن الهاتف رسمياً هذا العام. دعونا نلقي نظرة في هذا المقال على كل ما صدر عن هذين الهاتفين.

 

نماذج أولية:

ظهرت الكثير من النماذج الأولية التي تتنبأ بما قد يكون عليه تصميم الهاتف، والتي تهدف لإظهار ما يرغب المستخدمون في رؤيته بهواتف غوغل المقبلة، كما تعطي تلميحاً عما قد يكون عليه الشكل النهائي. على الرغم من أن أي منها ليس تصميماً رسمياً إلا أن بعض العناصر تبدو قريبة مما قد يكون عليه التصميم النهائي للهاتفين.

 

 

بالنسبة للتصميم فإنه من المتوقع أن يكون فريداً مثلما كان عليه تصميم إصدار العام الماضي.

فيما عدا حجم الشاشة فإنه من المتوقع أن يكون تصميم الهاتفين مشابهاً لتصميم سلفهما باستثناء بعض التعديلات. يبدو من الصور المعروضة أعلاه أن غوغل لم تبتعد كثيراً عن خط تصميمها الأساسي، ما عدا إضافة مكبر الصوت في أسفل الطرف الأمامي للهاتف. كما أنه تم تسريب صورة في 7 آب تظهر ما يشبه النموذج النهائي لهاتف Pixel2.كما هو واضح أدناه. كما تم بعدها تسريب العديد من الصور بألوان مختلفة تستطيع تفحصها في معرض الصور الموجود في أسفل المقال.

 

 

 

التغيير الأكبر هو في الشاشة ذات الحواف شبه المعدومة حيث تسعى غوغل لتقديم هواتف تسعد المستخدمين كما فعل هاتفيها في العام الماضي، لذلك قامت بتوفير مساحة عرض أكبر لاستمتاع أكثر.
سيتم تضييق الحواف من الأطراف الأربع، وزيادة طول سماعة الهاتف، ومن المتوقع أيضا أن يأتي الهاتفين بهيكل أحادي معدني. كما سيزيد طول سماعة الهاتف. كما أن التعديلات قد تطال الجانب الخلفي للهاتفين، مبدئياً ستتم المحافظة على التصميم ثنائي اللون لكن قد يتم تقليل مساحة المنطقة الزجاجية التي كانت تحوي مستشعر البصمة والكاميرا الخلفية، ليكون مستشعر البصمة أسفل منه. في حين أن بقية عناصر التصميم ستحافظ على شكلها الأساسي. فيما لا يعرف إذا كانت غوغل ستستخدم الألوان نفسها هذا العام.

 

 

 

لنتعرف على مواصفات الهاتف في الصفحة التالية

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق