موتورولا تعتقد بأن جميع الساعات الذكية الأخرى ” سيئة جدا “

0

الإهتمام بسوق الأجهزة القابلة للإرتداء يتزايد بإستمرار. لقد رأينا حتى الآن العديد من الشركات التقنية الكبرى تنظم إلى هذا السوق بما في ذلك سامسونج و LG و Sony وموتورولا إضافة إلى العديد من الشركات الأخرى التي تتنافس مع بعضها البعض للحصول على موطئ قدم لها في هذا السوق. الساعات الذكية هي من بعض الأجهزة القابلة للإرتداء الأكثر شعبية والمتاحة بكثرة في السوق من قبل العديد من العلامات التجارية الكبرى والشركات الناشئة على حد سواء. ووفقا لنائب رئيس العمليات في شركة موتورولا السيد Mark Randall، فقد صرح بأن الناس لا يريدون إرتداء هذه الساعات الذكية.

في مقابلة أجراها مع موقع TrustedReviews أكد السيد Mark Randall بأن هناك مشكلة في تصميم جميع الساعات الذكية الموجودة في السوق حاليا، وأضاف بأنه يعتقد بأنها ليست مثيرة للغاية، وهذا قد يكون هو السبب في إنخفاض الإقبال على الساعات الذكية على الرغم من أن شركات مثل سامسونج و Sony قد أصدرت ساعات ذكية متعددة.

كما يعلم الجميع على الأرجح، فقد قامت شركة موتورولا في وقت سابق بكشف النقاب رسميا عن الساعة الذكية Moto 360 والتي تمتاز بتصميم جميل جدا كما أنها تبدو عملية للغاية. ووفقا للسيد Mark Randall فقد صرح بأنه إذا نظرنا إلى الساعة الذكية Moto 360 وإلى الساعات الذكية الأخرى الموجودة في السوق حاليا، فسوف نجد بأن كل تلك الساعات الذكية الأخرى تبدو سيئة جدا إذا ما قمنا بمقارنتها مع الساعة الذكية Moto 360. وبالإضافة إلى ذلك، يقول السيد Mark Randall بأن الساعة الذكية Moto 360 هي الساعة الذكية التي يمكن للجميع إرتدائها من دون أن يشعروا بالحرج.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق