نسخة سوداء من الهاتف اللوحي HTC One Max

0

قبل عدة أسابيع مضت قامت الشركة التايوانية إتش تي سي بإطلاق الهاتف اللوحي HTC One Max في الأسواق العالمية ، و ذلك باللون الرمادي الإفتراضي فقط ، و بالضبط في شهر أكتوبر الماضي ، و الأن يبدوا أن الشركة التايوانية عازمة على إطلاق المزيد من الألوان لهذا الجهاز و البداية من اللون الأسود الذي تم الإعلان عنه في هونغ كونغ خلال الساعات الماضية .

و من المنتظر أن تكون هذه النسخة عالمية ، و بالتالي فهي ستتوفر بشكل عالمي خلال الأيام و الأسابيع القادمة ، و ستعرض في المتاجر و المحلات قريبا .

يذكر أن الهاتف اللوحي HTC One Max يأتي بشاشة ذات حجم 5.9 انش عالية الوضوح و بدقة تصل إلى 1080 في 1920 بيكسل ، كما انه مزود بمعالج رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 600 بتردد 1.6 جيجا هيرتز و يعمل بنظام Android four.3 Jelly Bean و مزود بواجهة HTC sense 5.5 الأحدث و التي شهدت تحسينات من حيث استعراض أخر الأخبار و التحديثات الإجتماعية و التحكم بها بشكل أفضل .

من جهة أخرى يأتي الهاتف اللوحي المعلن عنه بذاكرة عشوائية RAM بحجم 2 جيجا بايت ، و يتوفر بنسختين مختلفتين من ناحية المساحة التخزينية حيث الأول متوفر بمساحة sixteen جيجا بايت و الثاني بمساحة 32 جيجا بايت و يمكن زيادتها بواسطة بطاقة microSD التي يدعمها الجهاز عكس الرائد HTC One كما انه مزود بميزة التعرف على البصمات.

الهاتف اللوحي المعلن عنه يأتي ببطارية ذات حجم 3300 ميلي أمبير قابلة للإستبدال و الازالة دون أن ننسى تقديم كاميرا خلفية بتقنية الترابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغا بيكسل و هو ما رأيناه حقيقة مع HTC One الذي يعد من أفضل الهواتف الذكية التي أنتجتها الشركة التايوانية.

حسنا ما هي النسخة التي تفضلها الرمادية أم ذات اللون الأسود ؟

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق