عودة هاتف ''نوكيا 3310'' الشهير بكاميرا 41 ميغا بيكسل

0

أعلنت شركة “نوكيا” أنها ستبدأ، بطلب من عشاق الماركة، بإعادة تصميم هاتف “نوكيا- 3310” بإضافة العديد من المميزات التي تحوله إلى هاتف ذكي بمواصفات ممتازة.

وتعيد الشركة الفنلندية إلى أذهان الذين لا يتذكرون أن هاتف “نوكيا- 3310” هو أحد الهواتف الأكثر شعبية التي أطلقتها الشركة. وانطلقت مبيعاته الهاتف المذكور في عام 2000 حين تم بيع ما لا يقل عن 125 مليون قطعة منه إلى حد الآن.
ومن المتوقع أن يزود “نوكيا- 3310” بنسخته الجديدة بكاميرا forty one ميغا بيكسل بتقنية بيور فيو، مع إصدار معدّل من ويندوز 8، وشاشة لمس 3 بوصة. كما سيزود “نوكيا- 3310” بمعالج ثنائي النواة 1.5 غيغا هرتز، وذاكرة عشوائية 2 غيغا بايت بالإضافة إلى 32 غيغا بايت من الذاكرة الداخلية، التي يمكن زيادتها إلى sixty four غيغا بايت ببطاقة microSD.
وسيكون هناك إصداران مختلفان من “نوكيا- 3310″، الأول سيدعم شبكات الجيل الثالث فقط (3G). أما الثاني سيتمكن من الاتصال بشبكات الجيل الرابع (LTE)، على أن يتم طرحه في وقتٍ لاحق من هذا العام.
وستطرح نوكيا هاتفها الأسطورة بعدة ألوان تتناسب مع العديد من الأذواق، ومنها الأزرق والأصفر والأحمر والأخضر، مع دعم تطبيقات هامة مثل مايكروسوفت أوفيس، وألعاب إكس بوكس(Xbox)، وسيحصل الهاتف على ذاكرة افتراضية مجانية من (OneDrive) تصل إلى 7 جيغا بايت.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق