غالكسي نوت 4 سيأتي بنسخة شاشتها منحنية

0

من الأسلم أن نقول بأنه بغض النظر عن Galaxy S5، فإن الهاتف المقبل الذي يتطلع إليه العديد من الأشخاص هو Galaxy Note 4، ما لم تكن بالطبع الشائعات المتعلقة بالهاتف Galaxy F صحيحة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم تسريب العديد بعض المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف Galaxy Note 4، ولكن في حين أن تلك التسريبات ذكرت بأن Galaxy Note 4 سيأتي مع شاشة Quad HD، فإنها لم تذكر حجم هذه الشاشة أو نوعها. ولكن وفقا لتقرير صدر مؤخرا من وسائل الإعلام الكورية، فقد إقترحت بأن Galaxy Note 4 يمكن أن يأتي بنسختين مع شاشات مختلفة، بحيث من المتوقع أن تأتي النسخة الأولى مع شاشة مسطحة عادية، في حين ستأتي النسخة الأخرى مع شاشة منحنية. وبالنظر إلى أنه تم الإعلان عن الهاتف Galaxy Round مع شاشة منحنية في العام الماضي، فنحن أصبحنا نعلم بشكل يقين أن الهواتف الذكية مع الشاشات المنحنية ليست مستحيلة تماما، على الرغم من أننا يجب أن نتساءل عما إذا كانت الشاشة المنحنية قادرة على توفير وضوح Quad HD، لأننا نشك في أن المستخدمين يريدون Galaxy Note 4 مع شاشة بوضوح 720p.

يمضي التقرير الجديد إلى الإشارة بأن Galaxy Note 4 مع الشاشة المنحنية سيقتصر على بعض الأسواق، في حين سيتم إطلاق Galaxy Note 4 مع الشاشة المسطحة في باقي أنحاء العالم

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق