تلفزيونات فيليبس 4K و Full HD بنظام اندرويد رسميًا

0

كشفت شركة “فيليبس” عن سلسلة جديدة من التلفزيونات بشاشة بدقة 4K او UHD تعمل بنظام اندرويد لأول مرة، حيث تأتي بالتزامن مع كشفها عن تلفزيونات بشاشة كاملة وفائقة الدقة Full HD ايضًا بنظام اندرويد تتمثل في الطرازين 8109 و 8209 بقياس 48 و 55 إنش على التوالي حيث تعمل بمعالج رباعي النواة.

أما تلفزيون فيليبس Philips 8800 سيكون بشاشة 4K كما ذكرنا اي بدقة عرض 3840×2160 بيكسل مزود بمعالج سداسي النواة.
جميع تلفزيونات فيليبس الجديدة 4K و Full HD ستعمل بنظام اندرويد four.2.2 جيلي بين، مع وجود تطبيقات مثل متصفح كروم، وتطبيق الأفلام Play motion pictures، يوتيوب وتطبيقات الوسائط مُثبته بشكل مسبق على التلفاز. هذا بالإضافة لوجود تطبيق سوق جوجل بلاي Google Play retailer وهذا يعني إمكانية تحميل التطبيقات وبث المحتوى من المتجر المذكور.

وتتوفر مساحة تخزين داخلية 2.7 غيغابايت لتحميل المزيد من المحتوى على التلفاز، وبالطبع توجد منافذ USB وتقنية اللاسلكي Wi Fi وهذا يعني تخزين المحتوى على وسائل تخزين خارجية.

بالنسبة لواجهات اندرويد على تلفزيونات فيليبس 4K و Full HD بنظام اندرويد، ستحتوي على إمكانية التحكم بالتطبيقات والخيارات مثل اللاسلكي والبث بمعيار Miracast ومشاركة المحتوى بين الهواتف والأجهزة الذكية مع التلفاز مباشرةً بكل سهولة. والفيديو التالي يستعرض المنتجات الجديدة.ستتوفر تلفزيونات فيليبس 4K و Full HD بنظام اندرويد الجديدة في اوربا و ورسيا بحلول الربع الثاني من هذا العام 2014 بدون اي معلومات عن الأسعار حتى تاريخ تحرير الخبر.

.

ا

ما رأيكم بتلفزيونات 4K و Full HD تعمل بنظام اندرويد؟ شاركونا رأيكم حول ذلك ضمن التعليقات.

 

 

المصدر:  tech crunch

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق