سامسونج تكشف النقاب عن هاتفها الجديد | Galaxt S5 Sport !!

0 0

كشفت الشركة الكورية بالتعاون مع شركة Sprint الامريكية عن نسخة جديدة من هاتف Galaxy S5 مخصصة للياقة البدنية والصحة ” Galaxy S5 Sport ” .

تأتي هذه النسخة بنفس مواصفات النسخة الاساسية مع اضافة مجموعة من التطبيقات الرياضية والصحية والتي تظهر لك كمية حرق السعرات الحرارية والمسافة والسرعة الخ.

حسب الشركة سوف يتوفر الهاتف عبر شبكة Sprint اعتباراً من الغد الموافق 25 يونيو باللونين الازرق الكهربائي والاحمر دون الكشف عن السعر او اذ كان الهاتف سوف يطلق لباقي دول العالم ام فقط في الولايات المتحدة

يذكر ان سامسونج كشفت من قبل أيضاً عن هاتف Galaxy S5 Active لصالح شركة AT&T الامريكية والمخصصة لتحمل أصعب الظروف الطبيعية بمتانة عالية لمقاومة الصدمات والعمل أثناء ممارسة الرياضيات القاسية مثل السباحة والتزلج على الثلج وبعض الميزات الإضافية .

galaxy-s5-sport_thumb_medium655_400

ويشار الى ان هاتف Galaxy S5 يمتلك شاشة بمقاس 5.1 بوصة بشريحة Snapdragon 801 من شركة Qualcomm بسرعة معالج 2.5 GHZ رباعي النواه وذاكرة عشوائية بسعة 2 GB وذاكرة داخلية تصل 16 GB ومنفذ microSD لكرت الذاكرة الخارجية في حال ترغب زيادة حجم الذاكرة و كاميرا خلفية بدقة 16 Megapixel ، و كاميرا أمامية بدق 2 Megapixel ، وبطارية بسعة 2800 ملي أمبير والذي يعمل بنظام Android 4.4 KitKat .

s5-sport-1_thumb_medium655_400

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق