هاتف سامسونج جالاكسي ميجا 2 صورة مسربة

0

إذا كنت تعتقد أن سلسلة النوت من سامسونج تقدم لك هواتف ذات أحجام صغيرة فلا تقلق بهذا الشأن فإن سامسونج قررت حل هذه المشكلة في الجيل الجديد من سلسلة جالاكسي ميجا , كلنا يعلم أن سامسونج أنتجت العام الماضي هاتفين من سلسلة ميجا أحدهما يأتي بشاشة 5.8 بوصة والآخر 6.3 بوصة.

 

سامسونج قررت التخلي عن هذه “الأحجام الضئيلة” وقررت إنتاج الجيل الجديد من سلسلة ميجا بحجم 7 بوصة ليكون أول هاتف يندرج تحت فئة “الجوالات” بهذا الحجم لا تسميه سامسونج تابلت وإنما “جوال” , تسرب بالأمس أن سامسونج تقدمت للحصول على موافقة الإتحاد الفيدرالي للإتصالات FCC على هذا الجهاز الجديد.

 

الهاتف الذي سيأتي بشاشة بحجم 7 بوصة بدقة 720P من المتوقع أن يعمل بمعالج سنابدراجون 400 رباعي النواة وبسرعة تردد 1.2 جيجاهرتز , ذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت وأخرى داخلية 8جيجابايت , وكذلك سيأتي بكاميرا خلفية 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية 2 ميجابيكسل.

 

وكما تلاحظون من الصورة المسربة أن تصميم الهاتف مُستوحى من تصميم جالاكسي نوت3 الأخير فيأتي الهاتف بالظهر الجلدي الشهير وتعديل حواف الهاتف لتكون ملائمة لشكل نوت3 وهذا ما فعلته سامسونج بالظبط مع الجيل الجديد من جالاكسي جراند أيضاً والذي يحمل الاسم جراند 2.

 

هناك حدث هام أعلنت عنه سامسونج ستم عقده في يوم الثاني عشر من شهر يونيو القادم ربما يكون هو يوم الإعلان عن هذا الهاتف العملاق الذي سيقلب موازين أحجام الهواتف في الأسواق.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق