تفاصيل جديدة عن Galaxy Note 4

0

أشرنا سابقاً إلى أن الهاتف القادم من العملاق الكوري سامسونج والذي سيحمل اسم Galaxy Note 4 سيأتي بتصميم جديد كلياً مختلف عن جميع الأجهزة السابقة ، وبالطبع كما هو الحال بالنسبة لجميع الهواتف الرائدة المقدمة من مختلف الشركات يتم نشر بعض التسريبات والتوقعات حول هذه الأجهزة بهدف تقديم لمحة عامة للمستخدم عن ماهية الهاتف والمواصفات التي سيمتلكها .

ولحسن الحظ فقد أشارت بعض التقارير مؤخراً إلى أن الهاتف المذكور سيمتلك شاشة مميزة super AMOLED بقياس 5.5 أو 5.6 إنش ذات دقة عرض تبلغ 2560*1440 بكسل مع معلومات تفيد بأن سامسونج تنوي إطلاق إصدار جديد من الهاتف الرائد Galaxy S5 بنفس دقة العرض المذكورة والذي سنتطرق إليه بالطبع في المواضيع القادمة .

لنتابع مع مواصفات Galaxy Note 4 وبالتحديد مع المواصفات العتادية المتعلقة بالأداء حيث من المتوقع أن يتم تزويده بمعالج  Snapdragon 805 SoC مدعوماً بذواكر وصول عشوائي 3 جيجابايت !! وهو الحجم نفسه من الذاكرة المتوفرة حالياً في أجهزة Note 3 الأمر الذي طرح العديد من التساؤلات حول عدم امتلاك الجهاز القادم لذواكر وصول عشوائي 4 جيجابايت أو حتى أكثر من ذلك .

بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية فستعمل سامسونج على توفير الهاتف بإصدارين 32 و 64 جيجابايت قابلة للتوسيع من خلال استخدام بطاقات التخزين الخارجية micro-SD ، وبالنسبة لعشاق التصوير فمن المتوقع أن يمتلك الجهاز كاميرا بدقة 16 ميغابكسل إضافةً إلى كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو بدقة 2 ميغابكسل ، ولم تتوفر أي معلومات حتى الآن حول نظام التشغيل الذي سيكون موجود ضمن الهاتف ولكن بالطبع سيتم تزويده بنظام أندرويد 4.4 كيت كات الأحدث حالياً .

ومن الجدير بالذكر أن الهاتف المذكور من المتوقع أن يتم الكشف عنه ضمن مشاركة سامسونج في فعاليات معرض IFA 2014 الذي سيقام في العاصمة الألمانية برلين خلال شهر سبتمبر – أيلول القادم ، مزيد من التفاصيل حول السعر وموعد الإطلاق الرسمي تتابعونها لاحقاً حال توفرها .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق