مميزات جديدة في Galaxy Note 4

0

بعد إطلاق Galaxy S5 في الأسواق منذ أكثر من 40 يوماً يتركز جهد سامسونج هذه الأيام على الفابلت المقبل Galaxy Note 4 جالاكسي نوت 4، جميع إصدارات Note زودت بمزايا عتادية وبرمجية عديدة وذلك لجعل هذه الفئة الأقوى بالنسبة لمنصة الهواتف الذكية كبيرة الحجم والآن وحسب الموقع الشهير Sam Mobile والمقرب من الشركة الكورية الذي وحسب ادعائه حصل على معلومات حصرية عن بعض ميزات هذا الهاتف الحاسب المقبل.

الموقع وحسب معلومات من داخل سامسونج أشار إلى أن Galaxy Note 4 وإلى جانب الهاتف الرائد المذكور يتم العمل على تجربتهما بالإصدار الفرعي المقبل اندرويد 4.4.3 كيت كات.

ماذا بالنسبة للميزات البرمجية التي ستزود بهذا الهاتف كبير الحجم؟

حسب Sam Mobile دائماً فإن الميزات البرمجية التي سيزود بها Galaxy Note 4 تتضمن Swipe to Launch Motion Launcher الذي يبدو مشابها لـ Motion Launch الموجودة في الهاتف الرائد الآخر HTC One M8 والتي تسمح للمستخدم تشغيل بعض ميزات الهاتف كالكاميرا وذلك السحب على الشاشة حتى عندما تكون مطفأة. أما بالنسبة للميزة الثانية فستكون باسم Aqua Capture التي ستسمح التقاط صور داخل الماء وهذا يعني أن يكون Note 4 مقاوماً للماء أكثر من Galaxy S5.

ثالث المزايا هي Multi Network Booster وهي سبتكون شبيهة بـ Download Booster الموجودة في S5 لكن مع فارق أنها ستقوم بدمج شبكات الواي فاي مع شبكات الهاتف النقال من أجل تحميل الملفات كبيرة الحجم إلى جانب Smart Fingerprint.

نتوقع أن تكون هذه الميزة الأخيرة طريقة لتخصيص الفعاليات عندما يتم سحب البصمة على الحساس أكثر من فتح الهاتف أو التعامل مع حسابات PayPal.

أخيراً كل ما ذكر يبقى مجرد تسريبات أي لايوجد أمر رسمي لكن نتوقع أن يطلق Galaxy Note 4 حسب آخر التقارير في شهر أيلول – سبتمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق