Gear Glass قد تاتي مع ال Note 4

0

سامسونج لا تخفي أية أسرار بشأن عزمها المنافسة بقوة في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء. في العام الماضي، قامت شركة سامسونج بإطلاق ساعتها الذكية الأولى Galaxy Gear جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 3، وقد أتبعتها في وقت سابق من هذا العام بساعتين ذكيتين وسوار للياقة البدنية. وقد كانت هناك شائعات عديدة في الماضي تفيد بأن شركة سامسونج تعمل على تطوير نظارات ذكية منافسة لنظارات Google Glass التابعة لشركة جوجل. وتقول شائعات جديدة ظهرت اليوم بأن شركة سامسونج تخطط للكشف رسميا عن أول نظارة ذكية تابعة لها عندما تكشف عن Galaxy Note 4 في وقت لاحق من هذا العام.

ليست هناك الكثير من التفاصيل المتاحة عن نظارات سامسونج الذكية، بإستثناء حقيقة أن شركة سامسونج قد تقدمت بطلب للحصول على براءات إختراع متعددة تتعلق بمثل هذا المنتج. حتى إذا كانت براءات الإختراع في متناول يديها، فهذا لا يعني بالضرورة أن شركة سامسونج سوف تخرج مع مثل هذه المنتجات. للآسف، شركة سامسونج لم تكشف عن أي تعليق أو تصريح رسمي يتعلق بنظاراتها الذكية، لذلك ينبغي التعامل مع المعلومات حول هذا المنتج بأقل قدر من الإهتمام.

تقول بعض الشائعات بأن نظارات سامسونج الذكية والتي من المتوقع أن تحمل إسم Gear Glass ستعمل بنظام Tizen OS كما هو الشأن مع الساعات الذكية Gear 2 و Gear 2 Neo. ومن المتوقع أن تتضمن هذه النظارات الذكية شاشة عرض وسماعات بلوتوث والتي بالتأكيد سوف تميزها عن نظارات Google Glass.

في حالة إذا قامت شركة سامسونج بإطلاق هذا المنتج إلى جانب Galaxy Note 4 فقد تكون الشركة الكورية قادرة على التفوق على شركة جوجل في السوق. جوجل إستطاعت أن تثير ضجة إعلامية كبيرة بفضل نظاراتها الذكية Google Glass ولكنها لا تزال لم تكشف عن خطط مفصلة حول موعد إطلاق هذه النظارات الذكية لكافة المستهلكين. سامسونج بإمكانها إغتنام الفرصة للحصول على حصة من سوق النظارات الذكية قبل أن تدخل شركة جوجل إلى المنافسة بشكل مباشر. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن Galaxy Note 4 في شهر أغسطس أو في شهر سبتمبر القادم.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق