Kaspersky Internet Security سيصل إلى منصة الويندوز فون

0
طالما تقوم بتوصيل جهازك بشبكة الإنترنت، فهناك دائما فرصة أن تصاب من قبل البرمجيات الخبيثة. في الماضي سمعنا عن الكيفية التي إستهدفت بها البرمجيات الخبيثة منصة الأندرويد ( تلك التقارير بدأت تصبح أقل تواترا هذه الأيام )، وإلى حد معين منصة iOS والويندوز فون تعانيان من نفس المشكلة كذلك. ويقال بأن وجود طبقة إضافية من الحماية بصرف النظر عن تلك المتاحة إفتراضيا في نظام التشغيل سوف تساعد بالتأكيد على أن تقطع شوطا طويلا في الحفاظ على هاتفك وإبقاء المعلومات الخاصة بك آمنة، وهذا هو السبب في أن أصحاب الويندوز فون قد يكونون مهتمين بمعرفة أن شركة Kaspersky Labs ستقوم بإطلاق تطبيق حماية جديد على منصة الويندوز فون قريبا جدا.
تم ذكر هذه الأخبار في البداية من قبل WP7Forum.ru، وبعد ذلك تم تأكيد هذه الأنباء من قبل موقع windows phone significant الذي حصل هذه المعلومات من موظفي شركة Kaspersky Labs الذين كانوا حاضرين في المؤتمر العالمي للجوال المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية. للآسف جناح شركة Kaspersky Labs في المؤتمر العالمي للجوال لم يكن فيه هاتف ويندوز فون يحمل هذا التطبيق للتجربة، لذلك فنحن لسنا متأكدين بشأن ما هي الميزات التي من المحتمل أن يتم إطلاقها مع هذا التطبيق قريبا.
بناء على ما نعرفه عن نسخة الأندرويد من التطبيق، فيفترض أن تأتي نسخة الويندوز فون أيضا مع مختلف الميزات التي تهدف إلى حماية المستخدم بما في ذلك الحماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس، وأحصنة طروادة، والحماية من السرقة من خلال إتاحة إمكانية قفل، وتتبع، أو مسح الجهاز الخاصة بك عندما يتم سرقته. إضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق