microsoft تطلق تحديث جديد skype

new update skype
0
new update skype
new update skype

مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لسكايب … إن أي تطبيق وإن كان جيدا فهو بالتأكيد بحاجة إلى تحديث برامجه من وقت لآخر وذلك من أجل مساعدته على مواكبة ما تبحث عنه الأسواق العالمية بشكل مستمر.

فبالإضافة إلى بقائه متقدما عن بقية مجموعته المتنافسة التي تشابهه، إن وجدت، إلا أن التحديث يقوم بإصلاح أي خلل يتم اكتشافه.

لقد تلقى برنامج الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت ذو الشعبية الكبيرة، للتو تحديثا قام بتحسين ايصال رسائل الفيديو، كما قام بتبسيط الاتصال على ويندوز مما يتيح لك وقتا أسهل بكثير كلما رغبت في إجراء مكالمات على OS X.

لقد أطلقت مايكروسوفت سكايب 6.5   لمنصتي نظام التشغيل windows وكذلك نظام التشغيل OS X ، حيث تم القيام بتحسينات على رسائل الفيديو بالإضافة إلى ميزات جديدة وإصلاح أخطاء محددة لبرامج منفردة تشكل الجزء الأكبر منه.

إذا كنت قادرا على التحلي بالصبر يمكنك انتظار آلية التحديث ليشغّل البرنامج نفسه تلقائيا، أو لأولئك الذين الصبر ليس من أفضل السمات لديهم، يمكنهم دائما تحميل أحدث إصدار مباشرة من موقع سكايب Skype.com .

وبينما لا يزال في المعاينة، فقد تم تحسين رسائل الفيديو، كما تقوم مايكروسوفت أيضا بالتأكد من أن العثور على هذه الرسائل أصبح أسهل بفضل تحسين الإخطارات، على غرار تطبيق ويندوز eight.

لمحة عن سكايب Skype هو عبارة عن برنامج تجاري تم ابتكاره في آب 2003 من قبل كل من المسثمرين السويدي نيكلاس زينشتروم والدنماركي يانوس فريس مع مجموعة من مطوري البرمجيات. يمكّن برنامج سكايب مستخدميه من الاتصال صوتيا (هاتفيا) عبر الانترنت بشكل مجاني بالنسبة لمستخدمي هذا البرنامج، لكن مع تكلفة بسيطة في حال الاتصال بخطوط الهاتف الثابتة أو الجوالة. وقد اشترت شركة مايكروسوفت سكايب بمبلغ 8.5 مليار دولار في 10 مايو 2011.

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق