أغطية Smart Cover قد تتميز بالتنبيهات المضيئة

0

يبدو أن شركة آبل لديها بعض الخطط لتطوير أغطية Smart Cover الخاصة بلوحيات iPad لتكون أكثر ملائمة للمستخدمين. وتأتي هذه الانباء بعدما تم رصد براءة إختراع جديدة من شركة آبل تم إصدارها اليوم من قبل مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا لإيداع براءة الإختراع، فهي تصف أغطية Smart Cover التي تأتي مع نوع من الشاشات المضاءة والتي تم تصميمها لتوفر لك التنبيهات. وتكشف براءة الإختراع بأنه يمكن إستخدام هذه الإضاءات لإحداث التنبيهات المختلفة إنطلاقا من iPad الخاص بك، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن أية تفاصيل حول الإستخداما المحتملة لهذه الشاشات المضاءة، ولكن يمكننا أن نتصور ما قد تخطط له شركة آبل.

عند إغلاق غطاء Smart Covre، يمكنه أن يلفت إنتباهك إلى عدد من الأمور مثل الرسائل الإلكترونية الواردة والرسائل النصية إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى، وربما قد يحدث ذلك بطريقة مشابه للكيفية التي يتم تنبيه المستخدمين في مركز التنبيهات على لوحيات iPad. عموما، ليست لدينا حتى الآن أية تفاصيل بشأن متى ستقوم شركة آبل بإطلاق غطاء Smart Cover المجسد في هذه البراءة، ونحن نتساءل ما إذا كانت شركة آبل تخطط لإطلاق هذا الغطاء جنبا إلى جنب مع الجيل المقبل من iPad Air في وقت لاحق من هذا العام.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق