#TravelCard بطارية احتياطية لهواتف ايفون واندرويد

0

TravelCard

من المعلوم أن العمر القصير لبطاريات الهاتف الذكي يعتبر من أكثر المشاكل التي ليس لها حل حتى الآن و من أجل ذلك أتت البطاريات المحمولة لكن ألا تعتقد أن هذه الأخيرة مزعجة نتيجة وزنها و حجمها؟ إذاً ما الحل؟

 

قد يكون الحل هو مشروع TravelCard عبارة عن بطارية محمولة شبيهة بالبطاقة البنكية و قادرة على شحن هواتف ايفون و اندرويد على حد سواء، دعونا نتابع التفاصيل:

 

قامت شركة Go Design بتصميم بطارية محمولة بسماكة 4.7 ميلي متر و وزن 56 جرام فقط لكن كافية لإعطاء سعة 1300 ميلي امبير و هي حسب الشركة قادرة على إضافة 5 ساعات تحدث و أكثر من 98 ساعة إضافية في وضع الاستعداد حيث يمكن شحنها بواسطة منفذ microUSB أو حتى منفذ الولاعة في السيارة.

TravelCard

بطارية TravelCard هي من نوع Lithium مصنوعة من معدن الألومنيوم الخفيف و تأتي بأربعة ألوان هي الأزرق، الفضي، الأبيض، و الأسود و أطلقت Go Design حلمة بواسطة موقع التمويل الشهير kickstarter بهدف جمع 10500 دولار للبدء بانتاجه بشكل تجاري.

 

اللافت في الأمر أن هذا الحد تم الوصول إليه في أقل من يومين بل وصل الرقم بعد 24 يوم إلى 30 ألف دولار و أكثر من ذلك قامت شركة ابل العريقة باعتماده في شحن منتجاتها تحت عنوان “مصدقة من قبل ابل”. أياً كان فالشاحن TravelCardسيباع بواسطة الموقع المذكور اعتباراً من شهر أيار- مايو المقبل بسعر 40 دولار فقط.

 

 

أما الآن أترككم مع هذا الفيديو التوضيحي في اعلى الموضوع عن هذه البطارية لتعطينا رأيك عنها في التعليقات:


قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق