WhatsApp ستعمل بشكل مستقل !

1

بعد ساعات فقط من الإعلان عن استحواذ عملاق شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك لتطبيق المراسلة الشهير WhatsAppمقابل sixteen مليار دولار إضافة إلى 3 مليارات حسب مؤشرات الأسهم فمن المتوقع أن يعمل هذا الأخير بشكل مستقل أسوة بـأنستاغرام.

 

من المعلوم أن شركة فيسبوك هذا العام وعدت بإضافة بعض التطبيقات المستقلة فهل يعتبر تطبيق المراسلة على الهواتف النقالة الرائد مقدمة لذلك ؟

 

من جانب آخر فإن WhatsApp و على مدونتها الرسمية أوضحت بأن الاستحواذ عليها من قبل شبكة التواصل الاجتماعي لن يؤثر أبداً على أكثر من 450 مليون مستخدم فعال لها شهرياً بقولها:

 

” WhatsApp ستبقى ذاتية و ستعمل بشكل مستقل بإمكانك الاستمرار بالحصول على خدماتنا بأسعار رمزية كما يمكنك الاستمرار باستخدام التطبيق أينما كنت في هذا العالم الكبير و أياً كان هاتفك الذكي هذه هي رؤيتنا و هذا هو منتجنا “.

 

كما أكدت فيسبوك هذا الأمر أيضاً على مدونتها الرسمية بقولها بأن شركة التراسل على الهاتف النقال ستواصل العمل بشكل مستقل مع الحقاظ على علامتها التجارية ألا و هي WhatsApp.

 

عملاق التواصل الاجتماعي فعلت هذا الأمر مع تطبيق نشر الصور عبر الانترنت أنستاغرام و لاقى نجاح في ذلك حيث قام هذا التطبيق بإضافة العديد من الميزات الجديدة مع نهاية العام الماضي مثل ميزة التراسل و كذلك الإعلانات ، لكن السؤال المطروح هنا هل ينافس WhatsApp تطبيق المراسلة الخاص بـ فيسبوك ؟

 

ما رأيك أنت ؟ شاركنا بتعليقاتك.

المصدر

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

تعليق 1

  1. nan-s يقول

    شكرآ بس مافتح الرابط ع جوالي كتبلي لايوجد معلومات عن تطبيق شو ساوي لوسمحتو

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق