سونى تكشف النقاب عن الهاتف | Xperia Z2a !!

0

مقدمة :

قبل نحو أسبوع من الآن، قامت شركة Sony بالإعلان رسميا عن الهاتف Xperia Z2a في تايوان، ولكن في ذلك الوقت لم تكن لدينا الكثير من التفاصيل حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكن الآن تم الحصول على كافة المواصفات التقنية الرسمية للهاتف Xperia Z2a، مما كشف لنا بأن هذا الأخير مطابق تماما للهاتف Xperia ZL2 والذي تم الإعلان عنه في شهر مايو الماضي باليابان.


مواصفات الهاتف :

ووفقا لما أعلنت عنه شركة Sony اليوم، فإن الهاتف Xperia Z2a يأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل وتوفر كثافة بكسلات تصل إلى 441 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل مع مستشعر بحجم 1/2.3 إنش وبعدسة G Lens. ويأتي الهاتف كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh. وكما هي العادة دائما، فإن الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية مثل Wifi والبلوثوت 4.0 و NFC إضافة إلى شبكات LTE. أخيرا وليس آخرا، فإن الهاتف Xperia ZL2 يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat وواجهة Sony الخاصة كما أنه يمتلك شهادة IP مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار.

معلومات عن موعد وصول الهاتف وسعره :

عموما، الهاتف Xperia Z2a سيصل إلى السوق التايواني الشهر المقبل، ووفقا للتقارير فمن غير المتوقع أن يخرج الهاتف Xperia Z2a من السوق الأسيوي، على الأقل في المستقبل القريب.

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق