Xperia Z3 في الخريف بسماكة 7 مم !!

0

حسب تسريبات جديدة فإن الهاتف الرائد المقبل لشركة سوني ألا وهو Xperia Z3 لن يزود بالشريحة لكوالكوم Snapdragon 805 التي تتمتع بتقديم أداء أفضل من الشريحة الحالية Snapdragon 801 التي يعمل بها الهاتف الهاتف Xperia Z2 من حيث التعامل مع الدقة 4K.

 

سوني من المستبعد أن تزود Z3 بالشريحة الحالي لذا على الأرجح ستزوده بالشريحة المقبلة Snapdragon 810 التي ستزين الهواتف الرائدة للعام المقبل، التسريبات هذه أتت من الصفحة الشهيرة DooMLoRD على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر التي أشارت أيضاً أن الهاتف الجديد سيكون بتصميم مختلف وجديد عما هو معروف حالياً بالنسبة لهواتف سوني وكذلك بحواف ضيقة وسماكة لا تتجاوز 7 ميلي متر.

 

 

Xperia Z3 كما باقي الهواتف الرائدة الأخرى لسوني مقاوماً للماء والغبار وبهيكل معدني بالتوافق مع تقارير سابقة أشارت إلى نفس الأمر ومن الممكن أن يطلق في شهر سبتمبر أيلول المقبل بالتزامن ربما مع هواتف رائدة أخرى كـ iPhone 6، Galaxy Note 4، إلخ .

 

الأمر الآخر الذي أشارته الصفحة هو أن الشركة اليابانية لن تقوم بإطلاق التالي للفابلت Xperia Z Ultra المزود بشاشة بحجم 6.4 إنش ربما لأن لم يستطع تحقيق هذا النجاح الكبير المأمول منه.

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق