ألعاب ننصح بها في متجر أبل

0

في وقت من الاوقات قد نمل من تطبيقات التواصل الإجتماعية التي تملئ أجهزتنا وتأخذ الحيز الأكبر من وقتنا، ونحتاج الى شيء أخر بعيداًعنها، مثلاً لعبة تمنحنا التسلية والتشويق وتغير الروتين .

لكن الألعاب التي تملئ متجر التطبيقات لديها ميزات وعيوب ، فمنها الجيد لكن مدفوع ، ومنها مايعطيك بعض الميزات والأخر مدفوع ، ومنها تزيد من الضجر الذي تشعر به، ومنها مايحتاج إلى وجود إتصال بالإنترنيت .

فلكم مني في هذا المقال بعض الألعاب التي تجد فيها كل المتعة التي تصبو لها بعيداً عن أي تسويق إعلاني ومن تجربتي الشخصية .

img_0723

1_ Candy Crush :

من يخفى عليه متعة هذه اللعبة المليئة بشتى أنواع الألغاز ، وبحلتها الجديدة ومافيها من ميزات وتسهيلات وعدد مضاعف من وسائل المساعدة ، ولا حاجة بعد اليوم لإزعاج أصدقائك بطلب مساعدة لتصل للمرحلة التالية ، وذلك بالانتظار لوقت محددد وبعدها تلقائيا يتم نقلك للمرحلة التالية .

img_0724

2_ Asphalt 8 :

لاتخلو قائمة من قوائم المفضلات من لعبة سباق السيارات ، وكما غيرها تعج متاجر التطبيقات بألعاب السيارات وأفضلها بلا منازع هذه اللعبة ، رائعة بكل معنى الكلمة وأترك لكم التجربة .

img_0726

3_ Contra Rambo HD :

اللعبة بحد ذاتها من الألعاب اللتي كبرت معنا، فقد تم نقلها من منصة ألعاب البلستيشن ، فكم من الساعات المتتعة التي إنقضت معها ونحن نحاول إجتياز مراحلها المتتعة ، تستحق أن تكون ضمن هذه القائمة.

img_0727

4_ Trial xtreme4 :

من ألعاب النخبة في قوائم الدراجات النارية تمتاز بالسهولة والمراحل التي تزيد من الاثارة مرة بعد أخرى .

img_0732

5_ Super Hero Soldier   :

واحدة من الألعاب المخفية داخل متجر التطبيقات ، واللعبة من الألعاب القديمة أيضا التي تم نقلها من منصة ألعاب السيكا إلى منصة الاجهزة الحديثة .

img_0728

6_Score ! Hero

من تجربتي لهذه اللعبة من أمتع الألعاب التي لاتمل بالفعل ، تمتاز بوجود صعوبات وتحديات يجب عليك اتمامها لتنتقل للمرحلة التالية ، شخصياً أنتظر التحديثات التالية لها لأكمل مراحلها الممتعة .

img_0729

7_ Gyrosphere Trials  :

هذه اللعبة كانت مدفوعة وأصبحت مجانية ، تمتاز عن غيرها من الألعاب اللتي تحاكي الواقع الفضائي بتنوع مراحلها وتحكمها الذي يجعل منها لعبة من ألعاب السهل الممتنع .

img_0730

8_ Canyon Shooting :

هذه اللعبة مقدمة من أفضل شركة تختص بتقديم أفضل الألعاب المطروحة على منصة الجوالات المحمولة الذكية، شركة ‘glu games ‘ اللعبة كما يوضح عنوانها لعبة إستخدام للأسلحة والتصويب لكن تقدم لك متعة جزئية ، فهي تحتاج لدفع لإتمام مراحلها ، لكن مجرد تجربتها متعة بحد ذاتها .

img_0731

9_ 8 Ball Pool:

اللعبة تعد من أفضل التطبيقات التي لها المقدمة في ألعاب البلياردو المنافسة لها ، وأغلبنا قد خاض تجربتها ، ميزاتها كثيرة لكن أهم ميزة لها إتاحة لعبها مع أصدقائك من خلال ربطها بحسابك على الفبس بوك .

في النهاية هذه القائمة تجربة شخصية ، حاولت تقديم تشكيلة منوعة من الألعاب لتناسب جميع الأزواق ومناسبة لجميع الأعمار ، وتقديم تسلية لابد منها في حياتنا اليومية .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق