المتصفح Opera Coast متاح الآن على منصة iOS

0

عندما يتعلق الأمر بالمتصفحات الخاصة بالأجهزة المحمولة، فهناك عدد من الخيارات للإختيار من بينها، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم منصة الاندرويد أو iOS. حسنا، بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون منصة iOS فقد يرغبون في معرفة أن المتصفح Opera Coast متاح الآن على منصة تشغيل آبل المحمولة، بحيث يقال بأن هذا المتصفح سيكون مثاليا على هاتف آبل الذكي.

ما الذي يجعل المتصفح Opera Coast موجه خصيصا لهواتف iPhone؟ حسنا، فريق Opera Coast لم يقم ببساطة بتقليص نسخة PC لتظهر بشكل مريح على شاشة iPhone، وإنما قام بدراسة كل بكسل أثناء تطوير المتصفح وجعل الصور تنساب بشكل مثالي ليكون لها معنى عندما ينظر إليها المستخدم على شاشة iPhone. والمتصفح Opera Coast فخور بأن يكون أول متصفح محمول حقيقي مطور خصيصا لدعم شاشات اللمس.

تطبيق Opera Coast يأتي أيضا مع ميزة الإيماءات في كل مكان، مما يسهل مهمة التعامل مع المتصفح بيد واحدة عند قراءة الأخبار أو التحقق من صفحات الويب على iPhone. وبغض النظر عن ذلك، فقد تم تطوير متصفح Opera Coast ليظهر كلمات البحث ذات الصلة، وإقتراح مواقع ذات مكانة عالية في كل مرة تقوم فيها بإدخال كلمات بحث جديدة. على أي حال، نحن نتوقع أن يكون المتصفح Opera Coast متاحا لأجهزة iPhone و iPad مجانا إبتداء من اليوم.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق