إعلان تشويقي من سوني !

0

نشرت شركة سوني إعلانًا تشويقيًا جديدًا على تويتر يُلمّح إلى أنها ستكشف عن هاتف جديد مقاوم للمياه، والذي سيكون غالبًا هاتف Honami الذي سمعنا وشاهدنا الكثير من التسريبات حوله وأصبحت معظم مواصفاته معروفة.

وتحمل التغريدة التي نشرتها سوني هاشتاغ bestofSony# كانت قد استخدمته الشركة أمس في تلميحٍ آخرلاقتراب موعد وصول هاتفها الأفضل على حد زعمها، ونشرت معه صورة لزر التشغيل الخاص بالهاتف، وهو نفس الزر الجانبي الذي نشاهده في معظم الصور المسربة للهاتف.

وليس من المفاجئ أن نشاهد هاتف جديد من سوني مقاوم للمياه، كونها بدأت مؤخرًا بإنتاج العديد من الهواتف التي تحمل هذه الصفة، وكان أبرزها هاتفها الرائد Xperia Z، والمقاوم للغبار كذلك.

الإعلان التشويقي الأول

وفي الإعلان التشويقي الذي نشرته الشركة اليوم، يظهر لدينا الجانب العلوي والجانبي للهاتف مع سطح شاشته، ويتّضح أن منفذ سماعات الأذن يتوضّع في الجانب العلوي، بينما تتوضع أزرار التشغيل والتحكم بالصوت والكاميرا على الجانب الأيمن للهاتف.

على أي حال، هذه الصور التشويقية من سوني تؤكد بعض الشيء صحة الصور المسربة للهاتف خلال الفترة الماضية، فهي تُظهر نفس التفاصيل التي أظهرتها الصور السابقة.

هذا وقد أظهرت تسريبات جديدة صورة للألوان التي سيتوفر بها هاتف Honami، حيث يظهر الهاتف بثلاثة ألوان وهي الأبيض، الأسود، والأرجواني، وكنا قد شاهدنا هذه الألوان بالفعل من خلال التسريبات.

ومن المتوقع أن تستمر سوني في نشر إعلانات تشويقية مشابهة تحمل الهاشتاغ #bestofSony ريثما تكشف عن الهاتف رسميًا في حدثها المقرر عقده بتاريخ 4 أيلول/سبتمبر القادم، ويبدو أن الهاتف سيكون منافسًا قويًا طالما أن سوني تقول عنه بأنه “الأفضل من سوني”.

[Sony Xperia@]

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق