هاتف اللوحي LG Vu III المنافس Note 3

0

تعتزم شركة “إل جي” الكورية الجنوبية الكشف خلال الأيام القليلة المقبلة عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى فئة “الهواتف اللوحية”، وذلك لمنافسة الإصدار “جالاكسي نوت three″ الجديد من شركة “سامسونج”.

وكشف تقرير لجريدة etnews الكورية الجنوبية، عن تصريحات لمصادر مطلعة في “إل جي” تؤكد أن الشركة ستكشف عن الهاتف اللوحي LG Vu III قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري، على أن توفر الهاتف في الأسواق بداية خلال أكتوبر.

وأضافت المصادر أن “إل جي” تنوي طرح الهاتف اللوحي الجديد بسعر أقل مما تنوي “سامسونج” طرح هاتفها “جالاكسي نوت three” به، بحيث يبلغ بفارق السعر بين الهاتفين نحو a hundred and eighty دولار أمريكي.

وينتظر أن تزود الشركة الكورية الجنوبية الهاتف بمواصفات تقنية عالية، حيث سيضم شاشة بنسبة أبعاد طول إلى العرض تبلغ four:three وبقياس 5.2 بوصة ذات درجة وضوح تبلغ 960×1280 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة thirteen ميجابكسل.

وأشار تقرير الجريدة الكورية الجنوبية أن الهاتف سيضم معالج “سنابدراجون 800″ رباعي النواة من “كوالكوم” والذي يعمل بسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز، وهو نفس المعالج المزود به النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع من هاتف “جالاكسي نوت three″ اللوحي.

يذكر أن الهاتف LG Vu III لن يكون أول هاتف للشركة الكورية الجنوبية زود بمعالج “سنابدراجون 800″ حيث سبق وكشفت “إل جي” عن الهاتف G2 الذي يملك نفس المعالج ويعتبر أقوى هواتف الشركة حتى الآن، وهو الهاتف الذي طرحته الشركة ليكون المنافس الرئيسي لهاتف “جالاكسي إس four″ من مواطنتها “سامسونج”.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق