Acer ستعلن عن هاتف Liquid ZX بشاشة 3.5 بوصة

acer
0

حتى الآن ما يزال الهاتف الكبير هو الهاتف الجيد في فضاء أندرويد. وإذا كنت ترغب في أحدث المعالجات وأحدث تكنولوجيا لشاشات العرض، وأحدث كاميرا، إذا عليك حتما الحصول على الهاتف الأكبر حجما.

في عام 2010 كان الهاتف ذو الشاشة four بوصة يعتبر كبيرا، وبعد عام واحد ازداد إلى 4.three  بوصة، وفي العام التالي 4.eight بوصة وهذا العام كبرت الشاشات الى 5  بوصة.

وعلى الرغم من ان المقياس لا يجب أن يكون بهذه الطريقة إلا أن بعض الناس يحبون أن يكون الهاتف مدمجا ويحتوي على شاشة جيدة، ومعالج وكاميرا لائقين.

وتريد شركة أيسر أن تتيح هذا الخيار مع هاتف Acer Liquid ZX ومع الهواتف ذات الشاشات بحجم 3.5  بوصة والتي ستكون خلافا لغيرها من الهواتف المنخفضة.

يقول رئيس قسم الهاتف الذكي “اس تي ليو”: “لقد بدأ الكثير من الناس بالتخلي عن الهاتف three.5  بوصة. ولكن نحن سنستمر على هواتف 3.5 بوصة وسنقوم بصنع هاتف 3.5  بوصة مناسبا لشريحة من الناس الذين يقدّرون الأجهزة ذات الشاشة الصغيرة”.

ويتابع “ليو” متحدثا عن Liquid ZX : “نحن بصدد الإعلان عن الجهاز3.5  بوصة في وقت قريب جدا والذي نفخر بأن شاشته ستكون صغيرة”.

من الواضح أن الهاتف سيتم إطلاقه قريبا وذلك لأن “ليو” لديه واحدا منه، ولكنه لا يمكن أن يظهره قبل الكشف بشكل رسمي.

ومع ذلك فإن استراتيجية أيسر لا تركز فقط على الهواتف المنخفضة التكلفة، حيث يقول “ليو” مشيرا الى Liquid ZX three.5 بوصة و Liquid S1 وفابلت 5.7 بوصة: ” نعتقد بأننا سوف نتقن الهاتف الذكي بالشاشة الصغيرة والهاتف الذكي بالشاشة الكبيرة”.

هذا وقد استخدمت شركة أيسر إصدار أندرويد الخام أو نظام التشغيل اندرويد الافتراضي في أحدث الأجهزة لديها ومن الواضح أنها تخطط على مواصلة القيام بذلك. وترى الشركة أن مهمتها هي تبسيط البرنامج لتمكين الأجهزة.

هل أنت متحمس لرؤية الجهاز Liquid ZX three.5  بوصة؟ أو هل تعتقد أن الهاتف الأفضل ينبغي أن يكون أكبر؟ يمكن مشاركة رايك من خلال التعليقات ادناه.

 

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق