اطلاق Galaxy Beam 2 في الصين

0

الجهاز Samsung SM-G3858 الغامض الذي تحدثنا عنه في شهر مارس الماضي والذي يأتي مع عارض ضوئي مدمج ( بروجكتور ) كما إفترضنا في ذلك الوقت تم الإعلان عنه اليوم بشكل رسمي من قبل شركة سامسونج في الصين ولكن تحت إسم Galaxy Beam 2، وهذا ما يجعله بمثابة خلف للهاتف Galaxy Beam الذي تم إصداره في العام 2012.

لا يوجد شيء مثير للإعجاب عندما يتعلق الأمر بمواصفات الهاتف Galaxy Beam 2، ولكن من الجدير بالذكر أن غطائه يأتي مصنوع من المعدن. الهاتف الجديد يزن 165 جرام، ويأتي بالأبعاد 134.5 × 70 × eleven.sixty four ملمتر. ويضم الهاتف كذلك شاشة 4.66 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش LED، ويعمل كل هذا ببطارية سعتها 2600mAh وبنظام الأندرويد four.2 Jelly Bean.

العارض الضوئي ( بروجكتور ) يوجد في الجزء العلوي من الهاتف Galaxy Beam 2 ويدعم درجة وضوح WVGA، وقد قامت شركة سامسونج بتضمين بعض التطبيقات في الهاتف والموجهة خصيصا لهذا العارض الضوئي. وسوف يكون الهاتف Galaxy Beam 2 متاحا لدى شركة الإتصالات الصينية China cell في المستقبل القريب بسعر غير معروف. في هذه اللحظة، ليست هناك أية معلومات حول متى سيتم إطلاق هذا الهاتف الجديد في الأسواق الأخرى.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق