هاتف Galaxy Note III سيحمل معالج Snapdragon 800 وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل بتقريب بصري

0

Galaxy_Note_21-600x385

 

سامسونج المنتظر Galaxy observe III، ذكر تقرير نشرته النسخة الكورية من موقع ZDNet وفقًا لمعلومات خاصة بالموقع، بأن الجيل الثالث من الجهاز سيحمل معالج Snapdragon 800 رباعي النواة وليس معالج Exynos 5 twin الموجود في هاتف Galaxy S4.

ويُعتبر معالج Snapdragon 800 من شركة Qualcomm واحدًا من بين أقوى المعالجات التي تم الإعلان عنها لهذا العام، إن لم يكن أقواها على الإطلاق، إلا أنه لم يصل إلى الأسواق بعد. ويمكن أن يعمل المعالج بسرعة تصل إلى 2.three غيغاهرتز ويدعم اتصال الجيل الرابع بتقنية LTE بالإضافة إلى دعمه للمعيار الأحدث الخاصة بالشبكات اللاسلكية 802.11ac كما يدعم الصوت بتقنية 7.1 والشاشات التي تصل دقتها إلى 2048×2560 بيكسل.

بالنسبة لكاميرا Galaxy observe III فلا شيء مفاجىء فيها، حيث ستحمل نفس الحساس بدقة 13 ميغابيكسل الخاص بكاميرا Galaxy S4، وهذا خبر جيد نظرًا إلى جودة كاميرا الهاتف. لكن تقريرًا منفصلًا لموقع ETNews الكوري ذكر بأن كاميرا الجهاز ستمتلك عدسة بإمكانية التقريب البصري Optical Zoom مشابهة لما هو موجود في جهاز Galaxy S4 Zoom الذي سمعنا عنه في الإشاعات، وهذا يعني جودة عالية تتجاوز بمراحل ما يقدمه التقريب الرقمي الموجود حاليًا في كاميرات الهواتف الذكية.

كما سيحمل الجهاز الجديد بحسب الإشاعة شاشة بقياس 5.ninety nine إنش من نوع tremendous AMOLED HD ونسخة أندرويد 4.22 أو 4.3 التي لم يتم الكشف عنها رسميًا بعد. ورغم أن سامسونج أعلنت أمس عن حدث خاص في 20 حزيران/يونيو القادم، إلا أن التقرير يشير بأن الشركة ستكشف عن Galaxy notice III خلال معرض IFA 2013 في برلين خلال أيلول/سبتمبر.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق