صورة هاتف Galaxy S4 Zoom بكاميرا 16 ميغابيكسل

Galaxy S4 Zoom
0
Galaxy S4 Zoom
Galaxy S4 Zoom

 

من الأشياء التي نتوقع أن تكشف عنها سامسونج ضمن الحدث الذي ستقيمه في العشرين من الشهر الحالي، هو هاتف Galaxy S4 Zoom الذي سمعنا عنه سابقًا في الإشاعات، والذي سيتميز بتقديم كاميرا متطورة مع عدسة تمتلك إمكانية التقريب البصري Optical Zoom، وهو أمر يندر أن يتواجد في الهواتف.

موقع SamMobile حصل على ما قال أنها أولى صور الهاتف الجديد، الذي يبدو سميكًا بشكل ملحوظ نظرًا لعدسته ذات التقريب البصري بدقة 16 ميغابيكسل. لكن عدا عن الكاميرا، يحمل الهاتف مواصفات متوسطة فالشاشة بقياس four.three إنش وبدقة qHD من نوع super AMOLED مع معالج ثنائي النواة بتردد 1.6 ميغابيكسل و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر منفذ microSD.

ونلاحظ أن سامسونج أضافت زرًا خاصًا للكاميرا على الجانب الأيمن للشاشة، كما أنها نقلت زري التحكم بالصوت إلى الجهة اليمنى حيث يمكن أن يعملا كذلك للتحكم بدرجة التقريب أثناء التصوير. وبحسب الإشاعة يعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.2.2 بواجهة TouchWiz بكل تأكيد.

لا ندري ما مدى دقة هذه الصور، فهي قابلة للتزوير على أية حال، لكن موقع SamMobile عُرف بتسريباته الأقرب إلى الدقة، وسنعرف المعلومات الفعلية لدى الكشف عن الجهاز المتوقع في 20 من الشهر الجاري.

[SamMobile]

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق