Galaxy S5 ستتم صناعته من المعدن

0

 

البلاستيك، المادة الأساسية التي تستخدمها سامسونج في صناعة هواتفها … هو نقطة قوة ونقطة ضعف هواتف سامسونج في نفس الوقت. نقطة قوة كبيرة لأنه غير مرتفع التكلفة ولأنه يمكن سامسونج من صناعة كميات كبيرة من هواتفها في وقت قصير وبالتالي تستطيع تلبية الطلب الهائل على هواتفها دون مشاكل، ويمنح هواتفها مرونة عالية في الاستخدام مثل إمكانية تبديل البطارية بسهولة على سبيل المثال.

رغم انتقاد الكثيرين لشركة سامسونج بسبب استخدامها للبلاستيك في هواتفها لكن الأرقام حتى الآن تُثبت بأن الشركة تدرك ما تفعله حقًا، هذا إذا نظرنا إلى موضعها حاليًا في السوق كأكبر مُصنّع للهواتف الذكية (وغير الذكية) في العالم.

لكن من مساوىء البلاستيك هو الشكل، في وقت أثارت فيه الأجهزة الأنيقة ذات الهيكل المعدني مثل HTC One و iPhone 5 إعجاب المستخدمين، ما زالت هواتف سامسونج تبدو (أرخص) وأدنى من حيث الجودة، حتى لو كان هذا مجرد انطباع ظاهري فقط لا يتعلق بالجودة الفعلية، إلا أن هذا الطابع لهواتف سامسونج لا يفارقها حاليًا.

سمعنا سابقًا تقارير بأن سامسونج شعرت بالقلق حيال تصميم وجودة هاتف Galaxy S4 عندما شاهدت هاتف HTC One، وبأنها فكرت جديًا بصناعة هاتف Galaxy observe III من المعدن (لكن لا يبدو بأنها فعلت ذلك). إلا أن الشائعة الأخيرة التي ظهرت اليوم ونشرها موقع ETNews الكوري تقول بأن سامسونج تعتزم صناعة هاتف Galaxy S5 القادم من المعدن، وبأنها ستبدأ بتجهيز مصانعها الخاصة لصناعة الهيكل المعدني الخاص به.

ربما من المبكر الآن الحديث عن جالاكسي إس 5، ما زال أمامنا أكثر من ثمانية أشهر ربما لموعد الكشف عنه، وسنرى حينها إن كانت سامسونج ستفكر بالاستغناء عن البلاستيك أخيرًا، في هواتفها مرتفعة المواصفات على الأقل.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق