الهاتف LG Optimus G بدأ بالحصول على تحديث KitKat في كوريا الجنوبية

0

الهاتف LG Optimus G قد يكون كبيرا في السن بعض الشيء، ولكنه ما زال يمتلك مواصفات تقنية محترمة بما في ذلك شاشة بوضوح 720p ومعالج رباعي النواة من شركة كوالكوم. والخبر السار بالنسبة لملاك هذا الهاتف هو أن شركة LG لا تزال تعمل جاهدة لإستخراج كل إمكانيات هذا الجهاز.

وقد بدأت شركة LG بإطلاق تحديث الاندرويد 4.4 KitKat لهاتفها الرائد السابق. هذا التحديث متاح حاليا في كوريا الجنوبية فقط، ولكن إذا لم تكن هناك أية مشاكل في هذا التحديث، فينبغي أن يتم إطلاقه لجميع مستخدمي Optimis G في جميع أنحاء العالم قريبا جدا.

هذا التحديث يبلغ حجمه 608 ميغابايت وهو متاح عبر الهواء. على الرغم من أن حجم الروم سيختلف من منطقة إلى أخرى، فيبدو أن الطريقة الأنسب لتحميل هذا التحديث سيكون من خلال شبكات Wifi.

هذا التحديث يجلب معه العديد من التحسينات إلى الأداء بفضل Project Svelte والذي يعتبر جزء من نظام الاندرويد 4.4 KitKat. وقد أضافت شركة LG بعض الميزات الجميلة إلى هذا التحديث أيضا مثل ميزة Knock Code كما أنها قامت بتحسين واجهة المستخدم من خلال إضافة شريط شفاف وقائمة إعدادات تفاعلية.

سابقا، سمعنا بأن الهاتف LG Optimus G سيحصل على تحديث الاندرويد 4.4 KitKat في فصل الصيف، لذلك فيبدو أن شركة LG قررت القيام بذلك قبل الموعد المحدد. نحن نأمل فقط أن لا تستغرق شركة LG الكثير من الوقت قبل أن ترسل نفس التحديث إلى الأسواق الأخرى.

LG-Optimus-G

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق