الإعلان رسميا عن الهاتف Moto E، ويكلف 117 دولار .

0

في المؤتمر الذي عقدته بالتزامن صباح هذا اليوم في كل من العاصمة البريطانية لندن والعاصمة الهندية دلهي، قامت شركة موتورولا بالإعلان رسميا عن هاتفها المنخفض السعر الجديد Moto E والذي سمعنا الكثير من الشائعات بشأنه طيلة الفترة الماضية.

ووفقا لما أعلنت عنه شركة موتورولا، فإن الهاتف Moto E يأتي مع شاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح qHD توفر كثافة بكسلات تصل إلى 256 بكسل في كل إنش، وقد تم حماية هذه الشاشة بزجاج Gorilla Glass 3. وتقول شركة موتورولا بأنه تم بناء الهاتف ليكن مقاوما للقطرات المائية.

تحت غطاء الهاتف Moto E نجد معالج ثنائي النواة من فئة Snapdragon بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 1980mAh، وتقول شركة موتورولا بأن هذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wifi والبلوثوت و GPS إضافة إلى شبكات الجيل الثالث وموجات الراديو FM. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Moto E يأتي مع نظام الاندرويد 4.4.2 KitKat وبوزن 140 جرام.

Moto E

عندما يتعلق الأمر بموعد إصدار الهاتف في السوق، فقد أعلنت شركة موتورولا بأن الهاتف Moto E سيكون متاحا إبتداء من اليوم في كل من الهند والمملكة المتحدة والبرازيل والمكسيك واسبانيا وكندا بسعر 6999 روبية هندية أي ما يعادل 117 دولار أمريكي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Moto E يأتي بعدة ألوان مختلفة تشمل اللون الأسود والأبيض والوردي والفيروزي والأصفر.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق