ماذا تعرف عن الايفون القادم ؟

0

عدد من الميزات التي جاء بها 7 iOS تلمح بمواصفات الأيفون القادم منها :

 

  • تحسينات في الكاميرا:

النظام يدعم التقاط فيديو بـ 60 إطار بالثانية بينما معيار الهاتف الذكي العادي 30 إطار بالثانية ! وهذا يعني أن الأيفون القادم يمكن أن يلتقط المعلومات مرتين في نفس الفترة الزمنية وهذا يعني تصوير لقطات أكثر وهو مثالي لإنتاج فيديو بالحركة البطيئة . أبل تحسن من مستشعر الكاميرا مما يزيد من جودة الصورة فهذه خطوة للأمام . ويمكن لهذه التغييرات عمل أناقة لخيارات تطبيق الكاميرا .

  • مستشعر جديد:

نحن نعلم أن iOS 7 يدعم الميل التي هي مقياس للإنحدار ، الإرتفاع ، الإنخفاض وخاصة فيما يتعلق بالجاذبية . ما هو أقل وضوحا هو ما إذا أبل تريد إضافة جهاز استشعار فعلي جديد بالطريقة التي فعلتها سامسونج مع الهاتف Galaxy S4 energetic بإضافة مقياس للضغط الجوي والرطوبة . قياس هاتفك للإنحدار يمكن أن تكون ميزة مثيرة للإهتمام في مجموعة متنوعة من التطبيقات أو يمكن تغيير منظور الخرائط الثلاثية الأبعاد أو ربما تحسبن في تطبيق اللياقة البدنية . ومن الممكن أن تكون هناك ميزة للألعاب التي تعتمد على الواقع المعزز لمعرفة ما يحيط بك وموقعك !

  • أزرار تبديل جديدة:

iOS يشمل أزرار اسطوانية للتبديل على الشاشة والتي يمكن أن تجدها في قائمة الإعدادات ولكن في iOS 7 تغيرت وأصبح أقصر, ومن الممكن أن أبل ستعيد تصميم شكل أزرار الصوت في آيفون لتتناسب مع مع نظام التشغيل .

  • لا وجود للـ NFC :

لم نرى دعم أبل للـ NFC في iPhone 5 وإذا كانت تريد دعم الـ NFC فكانت لمحت لذلك في تطبيقها AirDrop

أنت ماذا تتوقع مواصفات الآيفون القادم ؟ فلنعرف توقعاتك في التعليقات ↓

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق