Optimus L1 II هاتف جديد من LG بسعر منخفض

0

أعلنت شركة LG عن هاتف جديد يحمل اسم Optimus L1 II ويقدم مواصفات منخفضة وموجّه للأسواق الناشئة. وتسمية الجهاز بهذا الاسم قد تكون غريبة بعض الشيء، فهو يحمل رقمين متتاليين مما يُصعّب لفظ اسمه.

ويأتي هاتف LG Optimus L1 II بشاشة قياس 3 إنش وبدقة عرض 320×240 بيكسل، مع معالج Snapdragon MSM7225A بتردد 1 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 512 ميغابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية 4 غيغابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD، مع بطارية بسعة 1540 ميلي أمبير.

كما يملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة VGA لتتناسب مع سعره المنخفض، بالإضافة إلى أنه يعمل بنسخة أندرويد four.1.2 (جيلي بين)، ويحتوي على تطبيق QuickMemo لتسجيل الملاحظات بسرعة، بالإضافة إلى قدرته على التسجيل من الراديو.

المميز في هذا الهاتف بالتأكيد هو سعره المنخفض، حيث يفترض أن يصل Optimus L1 II لتجار التجزئة في فيتنام بسعر حوالي 95 دولار أمريكي بدون قفل، كما سيصل إلى روسيا وبريطانيا في وقتٍ لاحق، وسيتوفر بلونين هما الأبيض والأسود.

هذا الهاتف يُشبه ما تقوم سامسونج بانتاجه مثل Galaxy Y و Galaxy Pocket، وسيكون مناسبًا للأسواق الناشئة رغم أنه لن يقدم تجربة أندرويد كما يجب.

[FoneArena]

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق