عرض Samsung Galaxy Ace 3 :

0

ace3

مقدمة :

أفضل سلسلة أجهزة دون المتوسطة من سامسونج لا شك أنها سلسلة Ace, قد حصلت منذ فترة على جهاز Ace 3.. لا يعد تطوراً كبيراً في هذا الخط عن سابقه ولكنه يستحق الذكر.. شاشة Galaxy Ace 3 أكبر ب zero.2 بوصة من سابقه ومعالجه أفضل..

يأتي جهاز Ace three بنظام أندرويد four.2 Jelly Bean وواجهة رسوميات TouchWiz UX رائعة من سامسونج..

التصميم :

لا يتخلف كثيراً تصميم Ace three عن أجهزة Ace السابقة.. بغلاف بلاستيكي بسماكة 9.8mm لإصدار 3G و 10mm لإصدار 4G LTE .. وبمحيط أمامي شبه معدني يبدو الجهاز بشكل جميل..

Samsung-Galaxy-Ace-3-Review-01-screen Samsung-Galaxy-Ace-3-Review-03 Samsung-Galaxy-Ace-3-Review-02

الشاشة في Ace three بحجم four.zero بوصة وبدقة عرض 480*800 أي بكثافة 233ppi

المعالج والذاكرة :

معالج 1GHz ثنائي النواة في إصدار 3G.. ومعالج 1.2 GHz ثنائي النواة أيضا في اصدار 4G LTE, مع معالج رسوميات جيد PowerVR SGX544MP ..

Galaxy Ace three يعمل بنظام four.2 .. يلاحظ فيه بعض التعليقات والمشاكل البسيطة في الحركات الرسومية ولكن تشغيل التطبيقات وتعدد المهام يعمل بشكل جيد جداً بالنسبة لمواصفاته..

يحتوى الإصدار ال3G من هذا الجهاز 4GB من الذاكرة الداخلية (وحوالي 2GB صالح فعلياً للمستخدم) والإصدار 4G يحتوي على 8GB (وحوالي 5GB صالح فعلياً للمستخدم).. والجهازان يتمتعان بذاكرة 1GB من الرام و إمكانية توسيع الذاكرة عبر شريحة microSD تصل ل 64GB..

الانترنت والاتصال :

التصفح على جهاز بشاشة four بوصة أصبح اعتيادياً باعتبار وجود أجهزة متوفرة في السوق بشاشات أكبر.. لكن المتصفح الأساسي الموجود في هذا الجهاز يعمل بسرعة في فتح الصفحات وعمليات Zoom سريعة .. وبالإمكان عرض محتوى Adobe Flash عبر المتصفح الأساسي وليس عبر Google Chrome الذي يتوفر في هذا الجهاز أيضاً كمتصفح ثانوي..

الكاميرا :

5 ميغابكسل.. مع ميزات وأوضاع جديدة في هذا الجهاز يمكن انتقاء المطلوب منها بسهولة من الجانب الأيمن.. لا تدعم الكاميرا وضع HDR لالتقاط الصور الثابتة بطريقة أفضل ولكنها تدعم سلسلة من الميزات الأخرى..

تصوير الفيديو HD بدقة 720p بتكرار 30 صورة بالثانية.. والذي يعتبر أقلية في الوقت الحالي مع ظهور كاميرات كثيرة بدقة 1080p أو أكبر ..

ولا يعتبر التصوير المنخفض الإضاءة جيدا مع هذه الكاميرا..

يحتوي Ace 3 أيضا على كاميرا ثانوية أمامية بدقة منخفضة VGA..

دقة المكالمة:

تعتبر دقة المكالمة جيدة جداً في Galaxy Ace three وال Speaker صاخب جداً لدرجة أنه أحيانا نحتاج لخفض الصوت ثلاث أو أربع درجات.. ال Microphone أيضاً يؤدي بشكل جيد وليس هنالك مشاكل كبيرة في الصوت..

البطارية :

تتوفر نوعان من البطارية بحسب نوع Ace 3.. بطارية بسعة 1800 mAh للإصدار ذو الشبكة 4G باعتبار 4G يستهلك كمية كبيرة من الطاقة.. وبطارية بسعة 1500 mAh للإصدار 3G..

لا ننسى أن Galaxy Ace three يدعم اصداران أحدهما ببطاقتين SIM والآخر ببطاقة SIM واحدة وكلاهما يدعمان بطاقات من حجم Micro-SIM

اسماء أنواع الجهاز التقنية :

Samsung Galaxy Ace 3 3G GT-S7270

Samsung Galaxy Ace 3 LTE GT-S7275

Samsung Galaxy Ace three GT-S7272 يدعم بطاقتين..

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق