معلومات عن هاتف Sony Xperia E1

0

سونيXperia E1

 

أطلقت سوني للاتصالات النقالة جهاز الهاتف الذكي بتقنية اندرويد الجديدة Xperia™ E1 الذي يجمع تقنيات سوني السمعية الرائدة مع الخبرة في العرض والتصميم والاداء والمضمون لابتكار جهاز هاتف ذكي يوصف بتفرد بأنه ‘أفضل جهاز هاتف ذكي في فئته’1.

الأفضل في فئته
جهاز Xperia E1 هو هاتف ذكي في الفئة المتوسطة ويتمتع بمزايا فاخرة منها البنية المتينة والمعالج السريع والعرض الواضح من خلال شاشة بقياس 4 إضافة الى سرعة في عرض البيانات مما يتيح أداء متكاملا لا يضاهيه بمزاياه أي جهاز هاتف في فئته1، بينما يتميز بتجربة سمعية ومضمون لا مثيل لهما.

أفضل أداء موسيقي
يبرز إرث سوني السمعي بوضوح في جهاز Xperia E1 حيث تجتمع التقنيات الرئيسية لتوفير صوت أعلى وأنقى عبر مكبّر صوت عالي الصفاء بقوة a hundred ديسيبل . ومن خلال ClearAudio+mode، تتعزز تجربة الاستماع ويرقى التوازن بين الموجات بينما يضمن xLOUD نقاوة الصوت وقوته.

عرض صافي ونقي من خلال شاشة بقياس four
تتعزز التجربة من خلال الشاشة البراقة التي تعمل باللمس بقياس 4 4 touchscreen. ميزات Xperia E1 المستوحاة من خلفية سوني القوية في تكنولوجيا التلفزيون هي مزيج من الخبرة المجمعة من تقينات العرض الرقمي من سوني لتوفير تجربة بصرية مذهلة. ويبرز العرض بقوة ونقاوة عند مشاهدة الأفلام أو الصور على السواء.

بطاقتا اتصال في الجهاز
يتوفر جهاز آخر من فئة Xperia E1 ببطاقتي اتصال twin SIM smartphone يتيح تجربة جديدة من خلال إدخال أحدث جيل من سوني لتقنية بطاقتي الاتصال. بإمكانكم تركيب كل بطاقة على حدة بكل تجهيزاتها من نغمات الرنين المختارة والانتقال الفوري بين البطاقتين قبل الاتصال أو إرسال الرسائل، بينما تعني تقنية إدارة البطاقتين المزدوجتين من سوني أن بإمكانكم التعامل مع البطاقتين في وقت واحد من دون تضييع أي اتصال حتى عند استخدام البطاقة الاخرى.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق