Sony تكشف عن هاتف Xperia M منخفض المواصفات

0

xperia-m-phone-to-phone-slideshow-02-1880x1064-4fb22bcc23dcafa6d6b7f9c92ab11d63-940x532-600x339

أعلنت سوني اليوم عن هاتفها الجديد Xperia M ذو المواصفات المنخفضة، والذي يشبه بشكله معظم هواتف سوني التي أنتجتها هذا العام، حيث يقدم زر التشغيل بنفس الأسلوب المتّبع في هاتف Xperia Z، وهيكل قريب لذلك المستخدم في هاتف Xperia T.

ويقدم الجهاز شاشة بقياس four إنش وبدقة عرض 854×480 بيكسل، مع أزرار لمسية من أصل الشاشة، ويعمل Xperia M بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1 غيغابايت، مع ذاكرة وصول عشوائية 1 غيغابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 غيغابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD، كما يدعم الهاتف وضعية الاتصال قريب المدى NFC، ويقدم ضوء تنبيهات بشكل جذّاب أسفل الجهاز.

 

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، بالإضافة إلى إمكانية طرحه بنسخة تدعم شريحتي اتصالـ مما يجعله مناسبًا للأسواق الناشئة. ويعمل الهاتف بنسخة أندرويد جيلي بين، وبواجهات المستخدم الخاصة بشركة سوني. ومن المفترض أن تصل النسخة التي تعمل بشريحة اتصال واحدة بنسخة أندرويد 4.1، بينما النسخة التي ستشغل شريحتي اتصال ستأتي مع أندرويد 4.2.

لا معلومات عن تاريخ الاطلاق المحدد ولا عن السعر المتوقع للهاتف حتى الآن، إلا أن سوني قالت إن Xperia M سيتم اطلاقه عالميًا في غضون الربع الثالث من العام الحالي، ويأتي الهاتف بأربعة ألوان وهي الأسود والأبيض والبنفسجي والأصفر.

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق