مواصفات هاتف Xperia Z2 رسمياً

0

Sony-Xperia-Z2

كشفت شركة سوني خلال مؤتمرها في MWC2014 عن هاتفها الرائد Xperia Z2 والذي هو خليفة الهاتف Xperia Z1 الذي تم الكشف عنه قبل ستة أشهر من الآن. شركة سوني في هذا الجيل قامت بتحسين جميع أخطائها في الجيل السابق.

مواصفات Xperia Z2

الشاشة
بمقاس 5.2″ بوصة بتقنية عرض Triluminos وبمحرك تصحيح الصور X-reality. الشاشة بدقة كاملة 1080p,  تملك الشاشة 16.7 مليون لون باضاءة LED خلفية. في هذا الجيل تم تصحيح نسبة الرؤية من الزوايا والمسافات البعيدة.

المعالج وذاكرة الوصول العشوائي
تم تزويد الهاتف بمعالج أحدث ولكن ليس الأقوى, حيثُ يملك الهاتف معالج كوالكم Snapdragon 801 الداعم لشبكات LTE والذي يحتوي على أربع أنوية بتردد 2.3 جيجاهرتز. ذاكرة الوصول العشوائي تم رفع سعتها إلى three جيجابايت. الهاتف الآن يعمل بنظام الأندرويد four.four.2 كيت كات.

التخزين الداخلي وسعة البطارية 
التخزين الداخلي مجهول حالياً, ولكن يتوقع أن يكون sixty four/32/sixteen جيجابايت مع منفذ microSD للتوسعة. البطارية بسعة three,000 ملي أمبير, تمنحك one hundred ten ساعة من إستماع الموسيقى, و four hundred ساعة من تشغيل الفيديو.

الوزن والسماكة
وزن الهاتف 158 جرام فقط! وسُمكه 8.2مم.

سماعات الهاتف
أخيراً تم القضاء على هذه المشكلة (الصوت الضعيف في سلسلة الأكسبيريا زد!). حيثُ تم تزويد Xperia Z2 بسماعات ستيريو تُطلق شركة سوني عليهم S-power front surround. السماعات توفر صوت مُحيطي مع تكنولوجيا إلغاء الضوضاء الرقمية.

الكاميرا
بنفس الدقة, 20.7 ميجابيكسل بمستشعر سوني Exmor RS وعدسة سوني G Lens. تلتقط الكاميرا الصور بحجم بيكسلات يبلغ 1.1 ميكرون, وهذا يُقلص حجم تباعد البكسلات في الصورة الملتقطة مما يجعلها متقاربة ودقيقة جداً! وهذا يجعل الكاميرا مثالية للتصوير في البيئات منخفضة الاضاءة.

الكاميرا مقاومة للماء وتستطيع إلتقاط فيديو بوضوح 4k عند 30 إطار في الثانية و60 إطار عند وضوح 1080p, كذلك فإنها قادرة على تسجيل فيديو بوضوح 720p بسرعة one hundred twenty إطار في الثانية مع خاصية التحكم بالزمن والتي تمكنك من عمل لقطات بطيئة الزمن (تماماً مثل iPhone 5S). يمكنك الآن إختيار تأثيرات والتعديل على لون الصورة والتباين وكُل شيء قبل الضغط على زر التصوير.

الكاميرا الأمامية بدقة 2.2 ميجابيكسل قادرة على إلتقاط فيديو بوضوح 1080p.

موعد الطرح والأسعار
سيكون الهاتف متوفر على مستوى الأسواق العالمية قريباً في الشهر المقبلسعر الهاتف 600 يورو

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق