مقارنة بين هواتف iPhone 5S, Galaxy S4, LG G2, Xperia Z1, HTC One

0

كشفت شركة آبل أمس عن هاتفها الأخير iPhone 5S. وكالعادة يختلف البعض على مدى أهمية ما حققته آبل في هذا الجهاز، خاصةً من ناحية النسخة الجديدة كليًا من نظام التشغيل iOS 7 أو من ناحية قارىء البصمة الجديد في الجهاز، أو بين من يقول بأن تطويرات آبل على هواتفها لم تعد مثيرة كما كان الأمر في السابق. وأنا شخصيًا أعتقد بأن فكرة فتح الجهاز عبر قراءة البصمة هي فكرة مثيرة بالفعل رغم أنها ليست جديدة في الهواتف، لكن آبل نفذتها بطريقة صحيحة، كما يبدو حاليًا على الأقل.

على أية حال، لنا عودة في موضوع آخر لمناقشة iPhone 5S ومدى تأثيره (أو عدم تأثيره) على أندرويد، وخاصة بالنسبة للنسخة الأرخص سعرًا من الهاتف iPhone 5C. لكن حاليًا لدينا هنا جدول لمقارنة المواصفات مابين هذا الجهاز الجديد وأحدث وأفضل هواتف أندرويد الموجودة حاليًا في السوق: Galaxy S4 و LG G2 و Xperia Z1 و HTC One. لم نضمّن Galaxy note three رغم أنه يعتبر من أقوى الأجهزة إن لم يكن أقواها لأنه يعتبر من فئة الفابلت، ولتصغير الجدول قدر الإمكان للمحافظة على قابليته للقراءة. (استباقًا للخمسة آلاف تعليق التي ستسألني لماذا لم تضع Galaxy notice 3).

بالطبع، المواصفات العتادية ليست كل شيء لدى المقارنة بين الهواتف، لكنها أوّل بداية للمستخدم الباحث عن الهاتف الأمثل بالنسبة له. شاهد المقارنة ودعنا نعرف رأيك بأفضل هاتف من بينها حتى الآن:

 

مقارنة بين هواتف iPhone 5S, Galaxy S4, LG G2, Xperia Z1, HTC One

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق