جهاز LG G2 هو الافضل من ناحية اختبار البطارية

0

تم اخضاع الهاتف “LG G2” إلى اختبار مرهق لبطاريته التي تبلغ سعتها “3000mAh” و حصل في النهاية على نتيجة لافتة , طبعاً إلى جانب هواتف ذكية شهيرة أخرى .

هذا الهاتف يعمل على شاشة بحجم 5.2 إنش و على معالج رباعي النوى ألا و هي الشريحة الشهيرة “Qualcomm Snapdragon 800” و حقق 6 ساعات و forty eight دقيقة عمل متواصلة , هذا يعني في الظروف العادية أكثر من يوم من العمل الشاق و يومان من العمل العادي .

المدة السابقة تضع “LG G2” في مرتبة أفضل من “Galaxy S4” , “iPhone 5S” , “HTC One” من ناحية استهلاكه للبطارية على الرغم من كون شاشته أكبر من جميع شاشات الهواتف المذكورة (طبعاً جميعها وضعت تحت نفس الاختبارات ) .

لكن كيف استطاع تحقيق ذلك ؟

لعدة أسباب أولها هي السعة الكبيرة نسبياً و المتوضعة ضمن جسم الهاتف و ثانيها هي الشريحة المذكورة التي توفر استهلاكاً كبيراً للطاقة مقارنة مع الشريحة السابقة “Snapdragon 600” خصوصاً في وضع الاستعداد إلى جانب ذلك  فإن “LG” تستخدم في الهاتف المذكور تقنية “pictures RAM” التي تتيح تنشيط الشاشة بتردد أقل مما يتيح هذا توفيراً في الطاقة بنسبة 26 % .

 1

طريقة الاختبار :

من المعلوم أن الهواتف الذكية هذه الأيام تستخدم المكالمات و الرسائل النصية أكثر من أي وقت مضى لذا أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار , هذا إلى جانب تصفح الانترنت على شبكات التواصل الاجتماعي أو المواقع الأخرى و كذلك تشغيل الموسيقا و الوسائط .

ما رأيك بهذا الهاتف ؟

شاركنا بآرائك على صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق