Lumia 1520 هزم الـ Galaxy S5 !

0

nokia-lumia-1520

واحدة من الأشياء الرائعة في أجهزة الويندوز فون هي تجربة المستخدم السلسة التي أثبتت نفسها وأنها لا تعتمد على المواصفات الراقية لتكون كذلك. وفي المجمل، إمكانية اللعب على أجهزة الويندوز فون جيدة جدا، وإختيار الألعاب لا تتطلب أية معايير.

وبالنسبة لإختبارات الأداء فهي تأتي بالمزيد من التدقيق في الأونة الأخيرة، وهذا أمر جيد. وآخر الإختبارات التي تم الحصول عليها كشفت لنا بأن الهاتف اللوحي Lumia 1520 هو الجهاز الأفضل أداء في مجال الألعاب المحمولة، وهذا شيء يمكن أن يفخر به ملاك هذا الجهاز، وعشاق شركة نوكيا بصفة عامة.

في حين أنه ليس من المستغرب أن نرى الهاتف Lumia 1520 يقود الطريق في إختبارات الأداء نظرا لمواصفاته الراقية، فالمثير للإهتمام هو حقيقة أن Galaxy S5 كان جزءا لا يتجزأ في هذه الإختبارات، وما يثير الإهتمام أكثر هو حقيقة أن Galaxy S5 يضم أحدث معالج من شركة كوالكوم والذي يمتاز بمعالج الرسوميات Adreno 330. وبالنسبة لأولئك الذين يتوقعون أن ينفرد Galaxy S5 بصدارة نتائج الإختبارات، فسوف يفاجئون عندما سيجدون بأن Lumia 1520 لا يزال هو الهاتف الذكي الأفضل أداء عندما يتعلق الأمر بالألعاب.

بالنسبة للهواتف الذكية الأخرى المصنفة ضمن الخمسة الأوائل فهي تشمل Asus PadFone Infinity 2 و Pantech Vega Secret و Xperia Z extremely. وكما تشير إختبارات الأداء فكل هذه الأجهزة لا تزال الأفضل في مجال الألعاب. عموما، على الرغم من أن Lumia 1520 لا يزال ضمن الخمسة الأوائل، فهو لا يزال متقدما على Galaxy S5.

المصدر.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق