قريباً جالاكسي تاب 4 !

0

samsung-galaxy-note-

 


 

وأخيرا شركة “سامسونج” تحصل على موافقة هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية على طرح حاسبين لوحيين جديدين، وهذان الحاسبان سيكونا يكونا حاسبي “جالاكسي تاب 4″ بمقاسي شاشة مختلفين.

وقد وافقت هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية “FCC “على الحاسب اللوحي “SM-T530 “المزمع إطلاقه تجارياً تحت اسم “Galaxy Tab 4 10.1،” إضافة إلى الحاسب “SM-T330 “المزمع إطلاقه تحت اسم “Galaxy Tab 4 8.0″.

ولكن هيئة الاتصالات لم تكشف عن أي معلومات حول المواصفات الخاصة بهذين الجهازين الجديدين، إلا ان شركة “سامسونج” تعتزم تزويد اللوحيين بشاشات لا تقل درجة وضوحهما عن” 800×1280 “بكسل، وبمعالج رباعي النواة.

وحسب ماقالت بعض المصادر بأن الشركه تنوي استخدام المعالج “سنابدراجون 400″ في الحواسب اللوحية الجديدة، وهو المعالج الذي يعمل بسرعة” 1.2 “جيجاهرتز، على أن تدعمه بذاكرة تخزين سعة “16 “جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية، وبنظام “أندرويد 4.4″ المعروف اختصارا باسم “كيت كات”.

والجدير بالذكر هنا حسب ما تناقلته بعض التقارير الاخبارية السابقة والتي كانت قد تكهنت بعزم “سامسونج” الكشف عن الحاسبين اللوحيين الجديدين خلال معرض “MWC “التقني، المزمع انطلاقه في 24 فبراير الجاري بمدينة برشلونة الاسبانية، وذلك إلى جانب نسخة ثالثة قياس 7 بوصات.

وعلى سبيل التذكير بانتاجات شركة “سامسونج ” فان سلسلة “جالاكسي تاب” هي سلسلة الحواسب اللوحية التي تحظى بأقل مواصفات بين حواسب “سامسونج” اللوحية المختلفة، حيث تصدر الشركة لوحيات أيضاً تحت سلسلتي “جالاكسي تاب برو” و”جالاكسي نوت

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق