Samsung Galaxy Note Pro 12.2 .. أكبر تابلت بميزات عصرية..

0

سمعنا كثيراً عن سلسلة Galaxy be aware .. والتي تنقسم بشكل رئيسي إلى مجموعة الهواتف (telephones) ومجموعة الكمبيوترات اللوحية والتي عرف منها في الفترة الأخيرة be aware eight.zero و observe 10.1 ومؤخرا أكبرها وأحدثها observe professional..
notes

يتميز هذا الجهاز بشاشة كبيرة تقدر ب 12.2 بوصة بدقة عرض هائلة (2560*1600) بكسل بكثافة 247 ppi .. وبلمس متعدد يصل لعشر أصابع في وقت واحد..

هذه الشاشة التي تقارب شاشات الكمبيوتر يجب أن تزود بمواصفات تناسبها وفعلا فقد زودت سامسونج جهازها اللوحي بمعالج رباعي النواة Snapdragon 800 وبسرعة تقدر ب 2.three غيغاهرتز وبمعالج رسوميات هو الأقوى حالياً (في السوق) وهو Adreno 330 وبذاكرة رام 3 غيغابايت..

notepro12

يدعم الجهاز نظام four.four كيت كيات .. وذاكرة داخلية باحتمالين 32 أو 64 غيغابايت حسب حاجة المستخدم مع امكانية ادخال ذاكرة خارجية microSD تصل ل sixty four غيغابايت.. وبطارية الجهاز هائلة بسعة 9500 mAh ..

كاميرا Galaxy word professional بدقة eight ميغابكسل مع امكانية تصوير فيديو بدقة Full HD 1080p مع وجود كاميرا ثانوية 2 ميغا بكسل..

لا ننسى طبعا أن هذا الجهاز يدعم امكانية وضع شريحة Micro SIM تدعم الاتصال 4G LTE إضافة طبعا ل HSDPA أو 3G وأيضا GSM أو 2G..

طبعا كبقية سلسلة be aware من سامسونج يأتي Galaxy be aware professional بقلم S Pen مماثل للقلم الخاص ب Galaxy note 3.. مع ميزات خاصة به تساعد في المهام المتعددة التي يوفرها هذا التابلت..

S Pen

نذكر أنه تم الإعلان عن Galaxy word pro في الشهر الماضي وسيتم اصداره في السوق من قبل Samsung في الربع الأول من العام الحالي..

ما رأيك في هذا التابلت الجديد وهل ستفكر في اقتنائه؟ نحب أن نعلم رأيك معنا في موقع لمبتك 🙂

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق