الاعلان عن هاتف HTC Butterfly S سيتم في 19 يونيو حزيران

0

HTC-Butterfly-600x476

 

كنا على علم بأن هاتف HTC Butterfly S سيأتي إن عاجلا أو آجلا ولكن الآن نعرف متى سيتم الكشف عنه بالضبط علنا​​.

لقد حصلت وسائل الاعلام التايوانية على دعوات لحضور المؤتمر الصحفي الذي ستقوم شركة اتش تي سي بعقده في 19 من الشهر حزيران الحالي، وقد تقرر أن يتم الاعلان عن الهاتف الذكي خلال المؤتمر.

وإذا اعتمدنا على ما ورد في دعوة شركة HTC  فإنه من المتوقع ظهور هاتف HTC desire 600 أيضا أو نوع ما من البديل المحلي له.

إن ما يمكن أن يجعل هاتف HTC Butterfly S أفضل من الهاتف HTC Butterfly  الحالي ليست واضحة تماما بعد، وإن كنا نعتقد أنه ينبغي أن يحمل معالج أسرع وبطارية أكبر، وأن يحافظ على حجم الشاشة في قياس5  بوصة ودقة الشاشة في 1080 على1920  بكسل.

وفقا للشائعات، فإن كاميرا UltraPixel هي أيضا من ضمن المواصفات، في حين سيتم تزويد واجهة المستخدم بطبقة من مستشعر واجهة المستخدم 5.0. والتي تجلب BlinkFeed، و Zoe، وغيرها من الأشياء الجيدة الموجودة على الهاتف الرائد HTC One. هذا ولم يتم ذكر المزيد من التغييرات، ولكنها ليست بالأمر المستبعد.

وللتذكير، يعتبر الهاتف HTC ButterFly الحالي أول هاتف ذكي في العالم يأتي بشاشة Full HD. وإلى جانب ذلك فهو يأتي بحجم 5 إنش، مع معالج رباعي النوى بتردد 1.5 جيجاهرتز من فئة Snapdragon S4، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم sixteen جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية Micro SD، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، وكل هذا يأتي بنظام التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean.

وتجدر الإشارة إلى تقارير سابقة أشارت الى أن الهاتف HTC One سوف يكون الهاتف الرائد الوحيد لدى شركة HTC  خلال هذا العام، ولكن يبدوا أن الأمور لن تسير على هذا المنوال وخاصة مع المواصفات النتوقعة التي سيحملها الهاتف الذكي القادم HTC Butterfly S والموجودة مسبقا في hTC One.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق